التوجه فورا الي خدمة العملاء.. تنبيه عاجل من شركة المياه لأصحاب العدادات


أصحاب عدادات المياه

السبت 26 اغسطس 2023 | 12:25 مساءً
عدادات المياه
عدادات المياه
العقارية

قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الجيزة بدعوة الأشخاص الذين يمتلكون عدادات المياه الذهاب إلى فرع خدمة العملاء التابع لها المسكن، وذلك عند ترك المنزل لمدة من الزمن وعدم استخدام المياة.

المستندات المطلوبة لتعليق إصدار فواتير المياه

هناك مجموعة من الأوراق التي يجب على الأشخاص الراغبين في تعليق إصدار فواتير المياه إحضارها، ومن بين هذه الأوراق ما يلي:

تقديم طلب بغلق المياه وإيقاف إصدار الفواتير.

إن يقوم صاحب عداد المياه بإحضار بطاقة الرقم القومي الخاصة به.

آخر فاتورة مياه صادرة لصاحب العداد.

إن يقوم العميل بكتابة رقم التليفون الأرضي ورقم الهاتف المحمول.

كتابة آخر قراءة تم تسجيلها بالعداد.

خطوات تعطيل عدادات المياه

هناك عدد من الخطوات التي يجب أن يقوم العميل باتباعها إذا رغب في تعطيل عداد المياه،حيث تتمثل هذه الخطوات في الآتي:

أولا أن يقوم العميل الحصول على طلب استيفاء رفع العداد.

يقوم العميل بعد ذلك بتسديد جميع الرسوم والمستحقات المقررة على الاشتراك التي تخص العداد.

يتم إخطار شبكة المياه برفع العداد، وإيداعه في المخازن.

يقوم العميل بعد ذلك بأخطار القطاع التجاري حتى يتم إلغاء الاشتراك.

في نهاية الأمر، تقوم الشركات القابضة التابعة لمياه الشرب والصرف الصحي إيقاف إرسال الفواتير.

طرق التواصل مع شركة المياه

وفرت شركة المياه للمواطنين مجموعة من وسائل التواصل التي يمكن استخدامها عند الحاجة إليها وذلك عند الرغبة في الاستفسار عن الأمور التي تتعلق بعدادات المياه والفواتير، حيث أنه يمكن للمواطنين استخدام هذه الوسائل :

الاتصال على 125 وهو الخط الساخن لشركة المياه في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

الاتصال على الرقم 175 وهو الخط الخاص بشكاوى الصرف الصحي في محافظتي القاهرة والإسكندرية.

التواصل على ارقام الواتس آب الخاصة بشركة مياه الجيزة 01221799777 و01206665125.