مجموعة طلعت مصطفى توقع عقد مع "إل سي وايكيكي" لافتتاح فرعه الجديد بأوپن آير مول - مدينتي


الجمعة 12 يونية 2020 | 02:00 صباحاً

وقعت مجموعة طلعت مصطفى (TMG)، وهــى الشــركة الرائــدة فــى مجــال التطويــر العقــارى والســياحي بمصــر، وسلسلة محلات الملابس العالمية الشهيرة "إل سي وايكيكي"، عقد لتشغيل فرع ضخم لها على مساحة 1,860 متر مربع بالمبنى الموجود به كارفور مدينتي الذي يعمل منذ نحو عام مع افتتاح المرحلة الأولى للأوپن آير مول.

وقع العقد كلاً من، عمر هشام طلعت مصطفى والمهندس إلهامي الكرداني من مجموعة طلعت مصطفى، وأحمد إسماعيل ممثلاً عن LC Wikiki. 

ويمتد الأوپن آير مول، الذي يعد الأكبر من نوعه في مصر والشرق الأوسط على مساحة 404,000 متر مربع، بالإضافة إلى أماكن مُخصصة لانتظار السيارات بسعة 6000 سيارة، وبمساحة إيجارية 92,000 متر مربع. 

ويتكون المول من 8 مبانٍ مختلفة مطلة على المساحات الخضراء الفريدة والبحيرات الصناعية التي تحتضن المول، مما يتيح للزوار تجربة تسوق فريدة في الهواء الطلق، ليكون بمثابة طفرة في عالم التسوق والترفيه داخل مصر والمنطقة العربية.

ويتوافر بالمول عدد 4 ترام للتجول بين مباني المول المختلفة، بتصميم مستوحى من الترام الموجود بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، بما يضفي طابع خاص مميز للمول.

ويضم الأوپن آير مول، مجمع سينمات ضخم، بعدد 15 شاشة عرض سينمائية بأحدث تقنيات العرض الخاصة ومن المتوقع افتتاحه رسميًا للجمهور خلال أسابيع تزامنًا مع القرارات الرسمية بعودة الأنشطة الترفيهية. كما سيضم المول عدد كبير من العلامات التجارية العالمية في مجال الأزياء، الأثاث، الأدوات والملابس الرياضية.. وغيرهم، بالإضافة إلى منطقة مطاعم بها أشهر سلاسل المطاعم المحلية والعالمية، بالإضافة إلى أول وأكبر مجمع ترفيهي من نوعه بمصر ويعد واحد من أكبر المجمعات الترفيهية بالشرق الأوسط، للألعاب الخاصة بجميع الأعمار.

يشار إلى أن الأوپن آير مول يخدم ما يقرب من 3 ونصف مليون نسمة حيث يقع في قلب مناطق شرق القاهرة حيث مدينة الرحاب، والقاهرة الجديدة، والعاصمة الجديدة.

وتعد علامة "إل سي وايكيكي" التجارية من أشهر ماركات الملابس وأكثرها رواجًا في أكثر من 48 دولة بعدد 1009 فرع حول العالم.