ملوي الجديدة: طرح اعمال تنفيد شبكات المرافق لمنطقة سكن لكل المريين بعدد 7 عمارات


الاربعاء 16 اغسطس 2023 | 03:06 مساءً
شبكات المرافق
شبكات المرافق
خالد الأسمر

أعلن جهاز تنمية مدينة ملوي الجديدة، عن طرح أعمال تنفيذ شبكة المرافق "مياه، صرف صحي، ري، طرق" لمنطقة سكن لكل المصريين بعدد 7 عمارات ومنطقة خدمات المرحلة العاجة بالمدينة في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

وأوضح جهاز المدينة، أنه يشترط الحصول على كراسة الشروط والمواصفات الفنية من مقر جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة نظير سداد مبلغ 499 جنيه، على أن يتم تقديم العطاء في مظروفين مغلقين أحدهما للعرض الفني والأخر للعرض المالي باسم رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة والمشرف على ملوي الجديدة في موعد غايته جلسة فتح المظاريف الفنية.

وأفاد الجهاز، أنه يرفق بالمظروف الفني تأمين ابتدائي قدرة 250 ألف جنيه ويستكمل إلى 5% من قيمة العطاء في حالة الرسو كتأمين نهائي، على أن تعقد جلسة الاستفسارات يوم الأربعاء 30 أغسطس المقبل الساعة 12 ظهرا بمقر جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة.

وتابع، أن جلسة فتح المظاريف الفنية ستكون يوم الأربعاء 13 سبتمبر القادم الساعة 12 ظهرا بمقر جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة، منوها أن فئة التصنيف للمناقصة "الفئة الخامسة" أعمال محطات وشبكات المياه والصرف الصحي.

وأكد جهاز مدينة ملوي الجديدة، أنه سيتم اخطار المقبولين فنيا بموعد فتح المظاريف المالية في موعد لاحق، مشيرا إلى أن هذه المناقصة تخضع لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 ولائحته التنفيذية.