بعد الارتفاع الجنوني في أسعار الذهب.. الشعبة توجه رسالة عاجلة للمواطنين وعيار 18 يتخطى الـ 2000 جنيه


ارتفاع جنوني في أسعار الذهب

الاحد 13 اغسطس 2023 | 03:46 مساءً
أسعار الذهب
أسعار الذهب
العقارية

سعر الذهب.. شهد سعر الذهب بداية تعاملات اليوم الأحد 13 أغسطس 2023، ارتفاعا حادا في محال الصاغة بدون مصنعية تخطى الـ 200 جنيها منذ تعاملات الأسبوع الماضي، حيث سجل الذهب عيار 21 الأكثر تداولًا وانتشارًا بين المواطنين 2360 جنيهًا للشراء.

سعر الذهب

أكد عمرو المغربي، عضو مجلس إدارة شعبة الذهب بالغرفة التجارية، أن الفترة المقبلة ستشهد ارتفاعًا جديدًا في سعر الذهب في مصر.

أسعار الذهب في مصر

قال عضو مجلس إدارة شعبة الذهب خلال لقائه ببرنامج "على مسئوليتي"، عبر فضائية "صدى البلد"، إن شراء الذهب هو الملاذ الآمن للاستثمار والادخار وأفضل من ادخار الأموال.

نصح "المغربي"، المواطنين بضرورة المحافظة على الذهب لأنه استثمار طويل الأجل، موضحًا أنه لا فرق بين نوع وآخر من المشغولات الذهبية بكافة أنواعها سواء كانت سبائك أو جنيهات أو مشغولات، لافتًا إلى أن مدينة الذهب ما زالت تحت الإنشاء، ومن المقرر أن تكون منطقة مصانع ومدارس ومتحف لإنتاج الذهب.

رئيس شعبة الذهب

في سياق متصل، بعث هاني ميلاد، رئيس شعبة الذهب بغرفة التجارة الداخلية رسالة للذين اشتروا الذهب بأسعار مرتفعة خلال الفترة الماضية، قائلًا: "العوامل التي أوصلت الذهب لهذه الأرقام القياسية كانت لها مسبباتها في توقيت معين".

أسعار الذهب اليوم

حرصًا من الجريدة "العقارية" على توفير التغطية الخدمية الشاملة لقُرائها، ننشر لكم سعر الذهب بدون مصنعية خلال بداية تعاملات اليوم، وفقًا لأخر تحديثات موقع "أي صاغة" المختص بأسعار الذهب.

أسعار الذهب الآن بدون مصنعية

انخفضت أسعار الذهب عيار 14 إلى 1573 جنيها للجرام.

وهبط الذهب عيار 18 إلى 2023 جنيها للجرام.

ووصل سعر الذهب عيار 21 إلى 2360 جنيها للجرام.

وانخفض سعر الذهب عيار 24 إلى 2697 جنيها للجرام.

سعر الجنيه الذهب

وسجل سعر الجنيه الذهب إلى 18880 جنيها

أسعار الذهب
أسعار الذهب
أسعار الذهب
أسعار الذهب