بعد اعتراف أمريكا بوجودهم.. تحذير عاجل من هجوم فضائي لمخلوقات غريبة لا تتأثر بالأسلحة النارية


الخميس 10 اغسطس 2023 | 05:38 مساءً
هجوم فضائي
هجوم فضائي
العقارية

أفادت قناة “إل روخو فيفو”، مساء اليوم الخميس بأن سكان قرية صغيرة في بيرو يشكون "هجوم فضائي" لمدة شهر ويطلبون المساعدة.

هجوم فضائي في بيرو

وأوضحت القناة أن الشرطة تدرس طلب ممثلي قبيلة نيكيتا الذين يعيشون شمال شرق ليما، الذين يزعمون أنهم يتعرضون للهجوم من قبل "مخلوقات بطول مترين برؤوس كبيرة وعيون صفراء”.

وأكدت القناة أن السكان المحليين يطالبون السلطات بإرسال قوات الجيش إلى المنطقة التي تجري فيها هذه الأحداث الغريبة”.

وأوضح السكان أن “المخلوقات غير معرضة للأسلحة النارية ويمكن أن تختفي في أي لحظة”.

الكونجرس يناقش ملف الكائنات المجهولة

في غضون ذلك، قال المسؤول الاستخباراتي الأمريكي السابق، كريستوفر ميلون، في وقت سابق إنه يعتقد أن الولايات المتحدة حصلت علي تكنولوجيا لم تنشأ على هذه الأرض.

وقبل جلسة استماع مقررة في الكونجرس حول الأجسام الطائرة المجهولة، قال ميلون، إن “ربما يكون بحوزة أمريكا تكنولوجيا خارج لم تنشأ على هذه الأرض تم الحصول عليها من برنامج لكائنات تعيش في الفضاء”.

شغل كريستوفر ميلون، البالغ من العمر 65 عاما، منصب مساعد وزير الدفاع للاستخبارات في إدارتي كلينتون وبوش، ويعمل الآن كمستثمر في الأسهم الخاصة.

وفي عام 2020، اعترف ميلون، بأنه كان المصدر السري الذي زود صحيفة “نيويورك تايمز” بمقاطع الفيديو الثلاثة لـ”الأجسام الطائرة المجهولة” التي نشرتها في عام 2017.

وحسب صحيفة “ديلي ميل" البريطانية، قال ميلون، إنه يتوقع ظهور بعض المعلومات الجديدة في جلسة لجنة الرقابة بمجلس النواب حول الظواهر الجوية المجهولة أو الأجسام الطائرة المجهولة، والتي سيحضرها أيضا ديفيد جروش المخضرم في سلاح الجو ووكالة الاستخبارات يوم الأربعاء.

وأضاف: “أتوقع أن يقدم ديف بعض المعلومات الجديدة التي لم نسمعها من قبل”.

وتابع قائلا: “الهدف هنا، على ما أعتقد، هو أن يفهم الشعب الأمريكي بشكل أفضل لماذا يأخذ الكثيرون في الكونجرس على محمل الجد فكرة وجود أجسام غريبة تنتهك المجال الجوي الأمريكي والشائعات المرتبطة بها”.

وأضاف: “لقد قيل لي إننا حصلنا علي التكنولوجيا التي لم تنشأ على هذه الأرض، من قبل المسؤولين في وزارة الدفاع ومسؤولي المخابرات السابقين”.

واعترض المسؤولون الحكوميون على هذا الأمر في أبريل، حيث أخبر الدكتور شون كيركباتريك من مكتب حل الشذوذ في جميع المجالات (AARO) التابع لوزارة الدفاع، لجنة القوات المسلحة بمجلس الشيوخ أنه “لا يوجد دليل موثوق به حتى الآن على نشاط خارج كوكب الأرض أو تكنولوجيا خارج العالم”.

لكن ميلون قال إن “هناك شهودا موثوقين في صراع مباشر بين ما يقوله الدكتور كيركباتريك.. الكونجرس في المنتصف وعليهم حل الأمر”.