الحجز بدون شروط والاستلام فوري.. احصل على شقة تمليك متشطبة بالكامل بأرقى أماكن في القاهرة


الاحد 06 اغسطس 2023 | 12:26 مساءً
شقق مشروع نزهة الأندلس
شقق مشروع نزهة الأندلس
العقارية

أعلنت وزارة الإسكان ممثلة في حساب تمويل الإسكان الاقتصادي، صباح اليوم الأحد 6 - 8 -2023، إجراءات حجز شقق مشروع نزهة الأندلس في مدينة القاهرة الجديدة بالتجمع الثالث.

شقق نزهة الأندلس

حرصًا من الجريدة "العقارية" على توفير التغطية الخدمية الشاملة لقُرائها، ننشر لكم في السطور التالية تفاصيل حجز شقق مشروع نزهة الأندلس في مدينة القاهرة الجديدة بالتجمع الثالث.

حجز شقق الإسكان

حيث تتم إجراءات الحجز بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان، حيث يتم الحجز والتقديم من خلال الموقع الإلكتروني، من هـــــــــــنا.

وأكد حساب تمويل الإسكان الاقتصادي أن عدد الشقق التي سيتم طرحها يصل لـ 380 شقة، ضمن مشروع نزهة الأندلس والذي يقع في التجمع الثالث، ويكون بداية التقديم من يوم الأحد الموافق 6/8/2023، ويستمر التقديم حتى يوم 22/8/2023.

مشروع نزهة الأندلس في مدينة القاهرة الجديدة

ويتم سداد مبلغ جدية الحجز الذي يصل لـ100 ألف جنيه في بنك التعمير والإسكان ثم التقديم على الموقع الإلكتروني.

وأكد حساب تمويل الإسكان، أنه يمكن سداد المتبقي من ثمن الوحدة بنظام التمويل العقاري من خلال التمويل العقاري ببنك التعمير والإسكان.

شروط الحجز شقق نزهة الأندلس

1- أن يكون المتقدم للحجز شخصا طبيعيا مصري الجنسية وأن يكون له أهلية التصرف أو التعاقد ويجوز التقدم للحجز لشخص بصفته وليا طبيعيا على قاصر أو وصى عليه بقرار وصاية.

2- لم يسبق للمتقدم أو لأحد أفراد أسرته (الزوج والزوجة والأولاد القصر) الحصول على وحدة أو قطعة أرض ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي وفي حالة مخالفة ذلك يحق للحساب إلغاء الحجز/ التخصيص دون حاجة إلى إنذار أو استصدار حكم قضائي.

3- الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط ولا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة وفي حالة مخالفة ذلك يتم تطبيق اللوائح والضوابط والقواعد المعمول بها في هذا الشأن.

شقق مشروع نزهة الأندلس في مدينة القاهرة الجديدةشقق مشروع نزهة الأندلس في مدينة القاهرة الجديدة

أسعار شقق نزهة التجمع الثالث

يصل مبلغ جدية الحجز لـ100 ألف جنيه، لجميع الشقق في المشروع، ومساحات الشقق تتراوح بين 130 مترا حتى 150 مترا، والمشروع مكون من 28 عمارة سكنية عبارة عن (بدروم - جراج - دور أرضي - 5 أدوار متكررة)، بكل دور 4 وحدات سكنية.

وتختلف الأسعار حسب مكان ومساحة الوحدة في العمارة، لكن بشكل يتراوح متوسط أسعار شقق نزهة التجمع الثالث بين 1.5 مليون جنيه و1.8 مليون جنيه.

خطوات حجز شقق نزهة الأندلس في القاهرة الجديدة online

الخطوة الأولى:

1- (التقديم) من يوم ٢٠٢٣/٨/٦ حتى يوم ٢٠٢٣/٨/٢٢ حتى الساعة ١١,٥٩ مساءً.

2- الدخول على الموقع الإلكتروني (www.hdh-reservation.corn) ببنك التعمير والإسكان بدون كلمة مرور.

3- استعراض كراسة الشروط أو طباعتها لمعرفة كافة التفاصيل (المساحات - الأسعار - أرقام العمارات) مع إمكانية استعراض خطوات الحجز (فيديو / مكتوبة).

4- في حالة عدم وجود حساب حالي للمتقدم على الموقع يقوم المتقدم بإنشاء حساب جديد وذلك بالضغط على تسجيل مستخدم جديد.

5- ثم يتم تسجيل البيانات الأساسية (اسم العميل - العنوان - الرقم القومي للعميل - الإيميل - التليفون مع العلم أن الموقع لا يسمح بتسجيل عميل جديد برقم موبايل تم استخدامه من قبل - اسم الزوجة ورقمها القومي - ويتم تحميل صور بطاقات الرقم القومي الزوج والزوجة وجه وظهر في ورقة واحدة.

6- في حالة الحجز باسم القاصر يتم إدراج الرقم القومي الخاص به مع تحميل صورة شهادة الميلاد.

7- يجب تسجيل البريد الالكتروني (E-mail) لضمان وصول كلمة المرور.

8- يتم الضغط على مفتاح (أرغب في التقدم) ثم (استخراج رقم الاستمارة) سوف تظهر شاشة المراجعة البيانات الأساسية وتعديلها حسب الحاجة.

9- بعد الانتهاء من مراجعة البيانات يقوم العميل بالضغط على (تأكيد) ليظهر رقم الاستمارة على الشاشة وهو الرقم الذي سيتم استخدامه كرقم حساب لتحويل جميع المبالغ المالية.

10- يتم إرسال رسالة بكلمة مرور مؤقتة (افتراضية) لمدة خمس دقائق عن طريق كلا من SMS والإيميل ويتم استخدامها في انشاء كلمة سر دائمة من اختيار المتقدم كلمة السر الدائمة، ويجب أن تكون من أحرف انجليزية على الأقل تحتوي على حرف كبير ورقم، بالإضافة إلى أحد الرموز الخاصة مثل .... الخ).

11- سيتم عمل بلوك لمدة ساعة في حالة تخطى ثلاث محاولات.

12- يتم الدخول على الموقع مرة أخرى من خلال الضغط على دخول مستخدم حالي وتسجيل الرقم وطباعة الاستمارة بعد ذلك.

13- يقوم العميل بتحويل مبلغ وقدره 100000 ألف جنيه فقط جدية الحجز.

14- تحويل 1000 جنيه فقط مصروفات تسجيل لا شرد - دفعة واحدة وغير مجزأ - على أن يتم التحويل من حساب العميل أو أحد الأقارب حتى الدرجة الثانية فقط ويتحمل القائم بالتحويل العمولات ومصاريف التحويل من حسابه البنكي إلى رقم الحساب (رقم الاستمارة الذي تم الحصول عليه بالخطوة السابقة ببنك التعمير والاسكان فرع القطامية.

للإطلاع على كراسة الشروط اضغط

شقق مشروع نزهة الأندلس
شقق نزهة الأندلس بمنطقة التجمع الثالث في مدينة القاهرة الجديدة
كراسة شروط شقق نزهة الأندلس في القاهرة الجديدة
كراسة شروط شقق نزهة الأندلس في القاهرة الجديدة
شقق مشروع نزهة الأندلس