بالأسعار.. امتلك شقة 150 مترًا كاملة التشطيب بالقاهرة الجديدة.. رابط التقديم والشروط المطلوبة


الجمعة 04 اغسطس 2023 | 05:18 مساءً
نزهة الأندلس
نزهة الأندلس
العقارية

تطرح وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ممثلة في حساب تمويل الإسكان الاقتصادي، مرحلة جديدة من شقق مشروع نزهة الأندلس بالتجمع الثالث، موضحًا بأنه سيتم طرح 380 شقة.

التقديم على شقق نزهة الأندلس بالتجمع الثالث

ويبدأ التقديم من يوم الأحد القادم عن طريق بنك التعمير والإسكان، حيث يكون الحجز إلكترونيا بنظام أسبقية الحجز أونلاين لبنك التعمير والإسكان، من هنــــــــــــــــــــــا.

أسعار شقق نزهة الأندلس بالتجمع الثالث

يصل مبلغ جدية الحجز لـ100 ألف جنيه، لجميع الشقق في المشروع، ومساحات الشقق تتراوح بين 130 مترا حتى 150 مترا.

يتكون مشروع نزهة الأندلس من 28 عمارة سكنية مكونة من بدروم وجراج ودور أرضي و5 أدوار متكرره، بكل دور 4 وحدات سكنية.

وتختلف الأسعار حسب مكان ومساحة الوحدة في العمارة، لكن بشكل متوسط تتراوح أسعار شقق نزهة التجمع الثالث من مليون و500 ألف حتى مليون و800 ألف جنيه.

شروط الحجز في شقق نزهة الأندلس بالتجمع الثالث

1- أن يكون المتقدم للحجز شخصا طبيعيا مصري الجنسية وأن يكون له أهلية التصرف أو التعاقد ويجوز التقدم للحجز لشخص بصفته وليا طبيعيا على قاصر أو وصى عليه بقرار وصاية.

2- لم يسبق للمتقدم أو لأحد أفراد أسرته (الزوج والزوجة والأولاد القصر) الحصول على وحدة أو قطعة أرض ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي وفي حالة مخالفة ذلك يحق للحساب إلغاء الحجز / التخصيص دون حاجة إلى إنذار أو استصدار حكم قضائي.

3- الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط ولا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة وفي حالة مخالفة ذلك يتم تطبيق اللوائح والضوابط والقواعد المعمول بها في هذا الشأن.