جهاز حدائق اكتوبر ينتهي بنسبة 90% من المرافق والخدمات لمشروع الإسكان الاجتماعى 309 عمارة


الخميس 03 اغسطس 2023 | 05:11 مساءً
جانب من المتابعة
جانب من المتابعة
خالد الأسمر

أعلن جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، عن الانتهاء من مشروع الإسكان الاجتماعى 309 عمارة من أعمال المرافق والغاز والكهرباء بنسبة 90% ، بالاضافة إلى الانتهاء من الطبقة الاساسية والأسفلتيه والسن وجميع أعمال وتنسيق الموقع.

يأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية، بضرورة توفير وحدة سكنية لكل مواطن توفرت فيه شروط الحصول على وحدة سكنية وبناءا علي تعليمات الدكتور عاصم الجزار وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

واكد جهاز حدائق اكتوبر في بيان له اليوم ، أنه جار حاليا استكمال باقي المشروع من خدمات ليكون جاهزا للتخصيص والاستلام لتلك الوحدات السكنية بالتنسيق مع صندوق الاسكان الاجتماعي.

وأضاف جهاز تنمية مدينة حدائق اكتوبر، أنه تم الانتهاء بنسبة 40% من اعمال التشجير والزراعات داخل المشروع السكني والذي يتضمن التوسع في زراعة أشجار الزينه وطبقة النجيله الخضراء ، والتوسع في حدائق ما بين العمارات وعمل باركن للسيارات وسط العمارات السكنية بمشروع 309 عمارة .

وأوضح الجهاز، أنه فور الانتهاء من جميع المرافق والخدمات لمشروع 309 عمارة سيتم تخصيصها للشباب وفقا للاعلان 14 بالتنسيق مع صندوق الاسكان الاجتماعي لتسليمها للمستحقين وفق الشروط والضوابط لهذا الشان، منوها أن حجم الإنجازات التي تشهدها المدينة ساهم بشكل كبير في زيادة الإقبال عليها والتوسع في إقامة المشروعات السكنية لتوفير أكبر قدر ممكن من طلبات راغبي الحصول علي وحدات سكنية.