مفاجأة في طقس اليوم.. أمطار متوقعة على هذه المناطق


الاربعاء 02 اغسطس 2023 | 08:52 صباحاً
حالة الطقس
حالة الطقس
العقارية

حالة الطقس اليوم الأربعاء 2 أغسطس 2023 ، تشهد عدة ظواهر استثنائية بينها فرص أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20%، رغم ارتفاع درجات الحرارة التى تشهدها البلاد على كافة الأنحاء.

وتشهد حالة الطقس اليوم، طقسًا شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلًا على كافة الأنحاء.

طقس اليوم الأربعاء 

وتشهد حالة الطقاس ارتفاعا في نسب الرطوبة مما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس على مدار اليوم.

وتشهد البلاد 3 ظواهر جوية ، وسط ارتفاع درجات الحرارة على كافة الأنحاء ليسود طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد ، حار رطب على السواحل الشمالية ومائل الحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء .

حالة الطقس اليوم في مصر

وأشار خبراء الأرصاد الجوية إلى أن الرطوبة السبب الرئيسي في ارتفاع درجات الحرارة، وأن فترات الليل تشهد ارتفاعا في نسب الرطوبة، مما يشعر المواطنين بارتفاع درجات الحرارة، لذا يجب التواجد بالقرب من أماكن التهوية والتكييف مع هذه الموجات خلال السنوات المقبلة بسبب التغيرات المناخية التي يشهدها العالم كله.

وحذرت الأرصاد الجوية من التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال هذه الفترة، منعا للإصابة بالحروق، ونصحت بشرب الماء بكميات كبيرة والعصائر الطبيعية، وارتداء الملابس فاتحة اللون وكاب لحماية الرأس من أشعة الشمس.