بيان عاجل من "التعليم" بشأن نتيجة الثانوية العامة 2023


السبت 29 يوليو 2023 | 04:47 مساءً
الدكتور رضا حجازي - وزير التربية والتعليم
الدكتور رضا حجازي - وزير التربية والتعليم
أحمد رجب

ينتظر الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، على أحر من الجمر، نتيجة الثانوية العامة 2023، بعد اعتمادها رسميا من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي.

وصرح شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كان قد أدلى بالعديد من التصريحات التي أعلن خلالها عن موعد إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2023 بداية شهر أغسطس المقبل.

وأضاف زلطة، أن نتيجة الثانوية العامة 2023 تمر حاليا بالعديد من مراحل المراجعة والتدقيق لضمان خروجها بما يضمن تحقيق العدالة والدقة.

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الدكتور رضا حجازي سيعلن رسميا عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2023 فور الانتهاء من كافة الإجراءات المتعلقة بها.

نتيجة الثانوية العامة 2023

وتهيب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بكافة وسائل الإعلام تحري الدقة والالتزام بالبيانات الرسمية الصادرة عن الوزارة منعا لإثارة البلبلة والتشتيت لأبنائنا الطلاب وأولياء الأمور.

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023

 ويمكن الآن لجميع الطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023، من خلال الدخول مباشرةً على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم عبر الرابط التالي (اضغط هنـــــــــــــا).