مدينة 15 مايو: بدء أعمال الأسفلت في مناطق أراضي الاسكان الاجتماعى والعائلى ضمن أعمال خطة التطوير


الخميس 27 يوليو 2023 | 12:01 مساءً
جانب من الأعمال
جانب من الأعمال
خالد الأسمر

قال المهندس مصطفى سعيد رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو، إنه تم البدء فى أعمال الطبقة الأسفلتية بمنطقة الإسكان الاجتماعى " 1 / 2 / 3"، والإسكان العائلى بالمرحلة الرابعة بالمدينة وذلك ضمن أعمال التطوير ورفع كفاءة الطرق، وذلك فى ضوء حرص جهاز المدينة بالعمل على رفع كفاءة الطرق وتحسين جودتها على مستوى كافة المراحل بالمدينة.

وأضاف سعيد، أن هذه الأعمال تأتى ضمن خطة التطوير التى يقوم بها جهاز المدينة على مستوى كافة المراحل بالمدينة، لافتا أن أعمال التطوير ورفع كفاءة الطرق التى تشهدها مناطق الإسكان الاجتماعى والعائلى بالمرحلة الرابعة بالمدينة هى استمرار لأعمال رفع الكفاءة والتطوير التى تشهدها المدينة على مستوى جميع المراحل.

وأشار، إلى أن قطاع الطرق يشهد طفرة كبيرة على مستوى جميع المراحل بالمدينة حيث تم رفع كفاءة وتحسين جودة الطرق بمنطقة امتداد المدينة، كما تم رفع كفاءة الطرق بالمرحلة الثانية وجارى العمل بالمرحلة الثالثة.

واكد رئيس الجهاز، على أن أعمال التطوير ورفع كفاءة الطرق مستمرة طبقا للخطة المدرجة من جهاز المدينة للنهوض بكافة الطرق على مستوى جميع المراحل بالمدينة للعمل على تحسين جودتها من خلال أعمال رفع الكفاءة حفاظا على سلامة المواطنين.