عاجل | الكهرباء تعلن موعد انتهاء انقطاع التيار الكهربائي وتخفيف الأحمال


الخميس 27 يوليو 2023 | 08:39 صباحاً
المناطق المستثناة من انقطاع الكهرباء
المناطق المستثناة من انقطاع الكهرباء
العقارية

قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إن الجميع في غاية الاهتمام لحل أزمة انقطاع التيار الكهربائي، معقبًا: المشكلة عارضة، وإن شاء الله لن تتكرر من جديد.

وأشار المتحدث باسم وزارة الكهرباء، في تصريحات تليفزيونية، إلى أن بيان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أوضح أن الأزمة ستنتهي خلال أيام، لافتًا إلى أن أزمة الكهرباء أزمة طارئة، وكان يهمنا التجاوب مع أية ملاحظات وأي ردود أفعال؛ حتى نتجاوز الأزمة.

وأضاف االدكتور أيمن حمزة، في تصريحات تليفزيونية، أن بيان الشركة القابضة للكهرباء كان الهدف منه طمأنة المواطنين، حيث إنه إذا كان هناك فصل للكهرباء في أي مكان، يكون مع بداية الساعة على مستوى جميع المحافظات، وذلك نظرًا لوجود بعض الأنشطة المرتبطة باستخدام الكهرباء؛ مثل المصعد، لأنه يمثل خطورة على المواطنين.

ونوه الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، بأن أزمة الكهرباء أزمة طارئة، وكان يهمنا التجاوب مع أية ملاحظات وأي ردود أفعال؛ حتى نتجاوز الأزمة.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الكهرباء، أن فكرة انقطاع التيار الكهربي في رأس الساعة توضح للمواطن أنه يمكن يكون القطع قبل ١٠دقائق أو بعد عشر دقائق من رأس الساعة، قائلًا: "دورنا هو أن نتعاون جميعًا لتوضيح أي شيء غير مفهوم للمواطنين".