«نايل بوليڤارد» أحدث مشروعات «نايل للتطوير العقارى» بروح الجمال الفرنسي


الاربعاء 26 يوليو 2023 | 08:26 مساءً
نايل للتطوير العقارى
نايل للتطوير العقارى
العقارية

الشركة حققت المعادلة الصعبة في المشروع وجمعت بين رفاهية السكن والخدمات في مكان واحد

«نايل بوليفارد» كمبوند مصري على الطراز الفرنسي في قلب القاهرة الجديدة والأقرب للعاصمة الإدارية

المهندس محمد طاهر: نقدم منتجات عقارية متنوعة ومشروعات جديدة في أكثر من موقع متميز بمختلف المحافظات

المهندس محمود طاهر: «نايل بوليڤارد» الاختيار الأمثل لتوفير أفضل نمط للحياة اليومية

أعلنت شركة "نايل للتطوير العقارى"، عن إطلاق مشروعها الجديد بالقاهرة الجديدة "نايل بوليڤارد"، وهو أول كومباوند يتم بناؤه على الطراز الفرنسى بالكامل على مساحة 29 فدانًا ويجمع بين السكن والخدمات والترفيه فى مكان واحد.

وتأتي تلك الخطوة ضمن مسيرة حافلة للشركة وفى إطار نسختها الثالثة من التطوير وسعيها الدائم لتقديم منتجات عقارية استثنائية وتحقيق مزيد من التنوع.

يمتلك "نايل بوليڤارد" موقعًا متميزًا على طريق السويس بمنطقة القاهرة الجديدة شمال الرحاب فى نقطة مركزية بين مصر الجديدة ومدينة نصر ومطار القاهرة، ما يمنحه ميزة كبرى تضاف لطابعه الفرنسى الجميل والمتفرد، وأيضًا بما يوفره من نمط حياة مثالي للعملاء حيث يوفر 50% من مساحة المشروع للسكن و50 % للخدمات والترفيه، وتتنوع وحداته بين النصف تشطيب والتشطيب الكامل بمساحات متعددة تلبى اختلاف رغبات العملاء.

وقال المهندس محمد طاهر رئيس مجلس إدارة شركة "نايل للتطوير العقاري إن مشروع "نايل بوليڤارد" هو تطبيق كامل للأناقة والجمال المعمارى الفرنسي، حيث يوفر الطراز الفرنسي للبناء في الكمبوند متعة التصميم الجذاب مع البناء الذكى المتطور، مما يحقق بالفعل الشعار الذى يلخص روح المشروع: "فرنسا أقرب إليك مما تتصور".

وأكد طاهر أن المشروع يمثل انطلاقة جديدة في تنويع المنتجات التي تقدمها الشركة ويعبر عن التزام الشركة الدائم بتقديم الأفضل والمتفرد كشركة متخصصة فى البناءات الاستثنائية، كما يعد المشروع جزءًا من خطة توسعية بمجموعة مشروعات جديدة فى أكثر من موقع متميز على مستوى الجمهورية.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة أن "نايل بوليڤارد" يحقق المعادلة الصعبة فى الجمع بين السكن والعمل والخدمات والترفيه في مكان واحد وبنمط يحافظ على البيئة ويوفر الجهد والطاقة، كما أنه يمكّن العملاء من الذهاب إلى كل ما يحتاجونه من وجهات خدمية وترفيهية في خلال 3 إلى 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

من جانبه قال المهندس محمود طاهر الرئيس التنفيذي لشركة نايل للتطوير العقاري، إن كومباوند "نايل بوليڤارد" هو نتاج طبيعى للنسخة الثالثة من التطوير فى شركة نايل والتى تهدف للتوسع فى منتجات عقارية مذهلة كونها شركة متخصصة فى الإنشاءات الاستثنائية فى أكثر المواقع المتميزة.

وأضاف الرئيس التنفيذي أن المشروع يمثل الاختيار الأفضل لمن يبحثون عن أعلى معايير الجمال والأمان واستغلال الوقت بالطريقة المثلى عبر جمعه بين الطراز الفرنسى الأنيق والبناء المستدام وأفضل نمط للحياة اليومية بمعالجة مسألة الوقت والطاقة المهدرة. 

نايل للتطوير العقارىنايل للتطوير العقارىنايل للتطوير العقارىنايل للتطوير العقارىنايل للتطوير العقارىنايل للتطوير العقارى