2 باب وضاغط LG.. أرخص ثلاجة في السوق المصري بعد ارتفاع الأسعار


بـ 9 آلاف جنيه.. أرخص ثلاجة في السوق المصري

الثلاثاء 25 يوليو 2023 | 05:01 مساءً
الثلاجات
الثلاجات
العقارية

شهدت أسعار الثلاجات ارتفاع كبير في الأسواق خلال الفترة الماضية، حيث ارتفاع أسعار الأجهزة الكهربائية “الثلاجات والغسالات والبوتاجازات والتكييفات” بنسبة 70% بأواخر شهر مارس الماضي.

أسعار الثلاجات

إذا كنت ترغب في شراء ثلاجة جديدة، وتبحث عن أهم انواع واسعار الثلاجات، فيجب أن تعلم أن الثلاجات الحديثة تتمتع بتقنيات عالية، مما أدى إلى ارتفاع سعرها عما كانت سابقا، فالثلاجات الحديثة توفر لك تقنيات توزيع البرودة في كافة أنحاء الثلاجة، تلك التي تعمل على الحفاظ على الطعام بطريقة مثالية، مع إمكانية التحكم في مستوى التبريد بشكل منفصل بين الثلاجة والفريزر.

كما الثلاجات الحديثة لك أنظمة تعمل على قتل البكتيريا التي قد تتكون داخل الثلاجة، وبالتالي العمل على الحفاظ على الطعام طازجا لأطول وقت ممكن مع العمل على إزالة أي روائح سيئة تتراكم داخل الثلاجة.

ثلاجة باساب

السعة الكلية باللتر 303

11 قدم

ضاغط LG

2 ابواب

تذويب تلقائي في حجرة الثلاجة

نظام تبريد الهواء

جسم الثلاجة مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ طبقاً للمواصفات القياسيةأرفف قابلة للتعديل

الأرفف مصنوعة من المعدن

أرفف باب تخزين سوبر بالزبدة و أمبير ؛ رفوف البيض

ضاغط استوائي محكم

تصميم منخفض الضوضاء

خالية من مركبات الكربون الكلورية فلورية

الإرتفاع: 155 سم

العرض: 59 سم

العمق: ٦٣ سم

الكفالة: 5 سنوات.

ويبلغ سعر ثلاجة باساب 9699 جنيه.

شعبة الأجهزة الكهربائية

وفي تصريحات سابقة قال وافي ابو سمرة، عضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية، أن بعض التجار يقومون ببيع بعض منتجات الأجهزة الكهربائية مثل " الثلاجات" بسعر اعلي من سعرها الحقيقي "الأوفر برايس " بقيمة تصل لحوالي 7 آلاف جنيه.

أنواع الثلاجات

وأضاف ابو سمرة أنه بعد إضافة الأوفر برايس علي سعر بعض أنواع الثلاجات " علي سبيل المثال" يصل سعرها الي حوالي 25 الف جنيه ، في حين أن سعرها الرسمي 17 ألف جنيه فقط ، و كذلك بعض الغسالات تباع (فوق اللسته) بحوالي 3000 جنيه.

وقال وافي ابو سمرة أن ما يحدث من زيادة في أسعار الأجهزة المنزلية تؤثر بشكل كبير علي المبيعات في السوق المحلي.

و اوضح عضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية، أن ظاهرة الـ"أوفر برايس" في مصر انتقلت من السيارات إلى العديد من السلع الأخري خاصة السلع المستورد أو التي يدخل في إنتاجها خامات من الخارج نتيجة تكدس البضائع في الموانئ المصرية.