جاهزة للتسليم فورًا.. توضيح هام من الإسكان حول شقق "زهرة العاصمة" في بدر


إجراءات تسليم محاضر استلام شقق مشروع "زهرة العاصمة"

الاثنين 24 يوليو 2023 | 02:45 مساءً
شقق زهرة العاصمة في بدر
شقق زهرة العاصمة في بدر
محمد شوشة

كشف المهندس عمرو خطاب، متحدث وزارة الإسكان، أنه يتم العمل حاليًا في المرحلة الأولى من مشروع "زهرة العاصمة" في مدينة بدر.

مشروع "زهرة العاصمة" في مدينة بدر

قال متحدث وزارة الإسكان خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل إن المرحلة الأولى من مشروع "زهرة العاصمة" تضم حوالي 376 عمارة سكنية، بإجمالي عدد 9024 وحدة سكنية مخصصة لموظفي الدولة المنتقلين للعمل في العاصمة الإدارية الجديدة.

شقق مشروع "زهرة العاصمة" في مدينة بدر

أوضح "خطاب" أن وحدات مشروع "زهرة العاصمة" جاهزة للتسليم، مشيرًا إلى أن المرحلة الأولى في المشروع بدأت من 25 يونيو، وتم تسليم حوالي 1522 وحدة سكنية للمستفيدين.

شقق مشروع "زهرة العاصمة" في مدينة بدر الجديدة

أشار إلى أن المرحلة الجديدة من مشروع "زهرة العاصمة" التي يتم العمل فيها حاليًا تضم حوالي 2500 وحدة سكنية.

ولفت إلى أنه يتم تسليم حوالي 150 وحدة سكنية يوميًا، وأن هناك إقبال جيد من الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية لاستلام الوحدات السكنية.

إجراءات تسليم محاضر استلام شقق مشروع "زهرة العاصمة"

في سياق متصل، تابع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مع المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، إنهاء إجراءات وتسليم محاضر استلام وحدات المرحلة الأولى بمشروع "زهرة العاصمة" المخصص لموظفي الدولة المنتقلين للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة، بإجمالي 376 عمارة بها 9024 وحدة سكنية.

شقق الموظفين في بدر

قال الدكتور عاصم الجزار: هناك توجيهات بسرعة إنهاء الإجراءات والتيسير على موظفي الدولة المنتقلين للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة، لاستلام وحداتهم المخصصة لهم، وكذا تم التأكيد على سرعة تشغيل الخدمات المختلفة ليستفيد بها مالكو الوحدات.

خدمات مشروع شقق الموظفين في بدر

أوضح المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، أنه تم إنهاء إجراءات وتسليم محاضر الاستلام الخاصة بـ 1342 وحدة سكنية بالمشروع، لافتاً إلى أن المشروع يشمل على عدد من الخدمات تتضمن 3 مدارس وحضانتين ومخبزين ومركزين طبيين و4 أسواق تجارية وملاعب ودور عبادة.

وشدد المهندس عمار مندور، على إنهاء وتسهيل الإجراءات داخل مقر الجهاز حيث تم توفير عددٍ كاف بخدمة العملاء للانتهاء من جميع الإجراءات من تقديم على المياه والكهرباء والغاز وتسليمهم محضر استلام الوحدة في نفس اليوم.

شقق زهرة العاصمة في بدر
شقق الموظفين في بدر
شقق الموظفين في بدر
شقق الموظفين في بدر
شقق الموظفين في بدر
شقق الموظفين في بدر