«قناة السويس» يقدم العديد من الخدمات الرقمية عبر «المحفظة الإلكترونية»


الاحد 07 يونية 2020 | 02:00 صباحاً

فى إطار خطة بنك قناة السويس لتطوير الخدمات المصرفية الإلكترونية، أطلق خدمة المحفظة الإلكترونية؛ لتكون خطوة جديدة ضمن استراتيجيته لتطبيق أحدث الاتجاهات فى الخدمات المصرفية الرقمية، بهدف تلبية احتياجات العملاء بسهولة ومرونة وبشكل يناسب التطور الرقمى الذى تشهده كافة الميادين .

وتتيح المحفظة الذكية من بنك قناة السويس التنفيذ الفورى للعديد من الخدمات، كتحويل الأموال من SCB E-Wallet إلى أى بنك آخر، وكذلك دفع جميع الفواتير الخاصة بالعميل بما فى ذلك فاتورة الموبايل، وADSL، والكهرباء والمياه والغاز وجميع المدفوعات الحكومية، إضافة إلى الشراء، حيث تتيح المحفظة الاستمتاع بشراء السلع والتسوق، ويمكن الدفع فى أى مكان فقط باستخدام محفظة المحمول الخاصة بالعميل، كما يمكن أيضًا السحب والإيداع  فى المحفظة من خلال فروع فورى فى أى مكان وزمان، بجانب السحب والإيداع من أجهزة الصراف الآلى، ومن خلال الـ QR كود يمكن للعملاء مسح وإصدار الـ QR كود بدلًا من ملء البيانات من جانب العميل .

ويمكن الاشتراك فى هذه المحفظة من خلال ملء طلب الاشتراك فى أحد فروع البنك، ثم يتم تحميل تطبيق المحفظة الإلكترونية من(IOS App Store) أو (Google Play) على الهاتف المحمول، ومن ثم يتم التسجيل بإدخال البيانات وكود التفعيل (الذى سيتم إرساله فى رسالة نصية على هاتف العميل المحمول، وعليه يتم إنشاء الرقم السرى وشحن المحفظة الإلكترونية والبدء فى التمتع بالخدمة.