موعد مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم الأحد 23-7-2023


الاحد 23 يوليو 2023 | 01:17 صباحاً
إمام عاشور بقميص الأهلي
إمام عاشور بقميص الأهلي
العقارية

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز.. تقام المباراة في الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد 23 يوليو، باستاد الدفاع الجوي، وهو لقاء مؤجل من الجولة الـ28 لبطولة الدوري الممتاز.

حسم الدوري

وحسم الأهلي بالفعل، النسخة الحالية من الدوري،لصالحه بشكل رسمي قبل أسبوعين تقريباً حينما خسر بيراميدز من سيراميكا قبل أن يفوز الأهلي على الزمالك والمقاولون العرب بنتيجة واحدة (4_1) ثم يتعادل مع حرس الحدود في المباراة التي شهدت استلام الأهلي درع الدوري الذي فاز به المارد الأحمر للمرة الـ43 في تاريخه.

مباراة تحصيل حاصل

ويخوض الأهلي المباراة، وهو على قمة الدوري برصيد 82 نقطة، جمعها من 32 مباراة، فاز في 25 وتعادل في 7 ولم يخسر أي مباراة، وسجل الأهلي 63 هدفًا واستقبلت شباكه 10 أهداف ليكون المارد الأحمر هو صاحب أقوى خط هجوم وأفضل دفاع حتى الآن.

فيما يدخل بيراميدز مباراة الليلة فى المركز الثاني برصيد 70 نقطة، جمعها من 33 مباراة حيث فاز في 21 مباراة وتعادل فى 7 وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبو الفريق السماوي 55 هدفاً واستقبلت شباكهم 24.

ورغم أن المباراة تحصيل حاصل للأهلي وبيراميدز ولن تُغيّر شيئاً فى ترتيب الفريقين بجدول الدوري إلا أن كلاهما يسعى للفوز الليلة باعتبار أن مباريات الفريقين أصبحت بمثابة بطولة خاصة.