تامر حسني يفتتح مهرجان العلمين الجديدة اليوم


الجمعة 21 يوليو 2023 | 09:46 صباحاً
مهرجان العلمين الجديده 2023
مهرجان العلمين الجديده 2023
العقارية

يفتتح النجم تامر حسني اليوم الجمعة أولى حفلات مهرجان العلمين الجديدة، ويحيي حفلا غنائيا ضخما في أرينا بمدينة العلمين الجديدة.

مهرجان العلمين الجديدة

كما يحيي كلًا من الفنانين اللبنانين نانسي عجرم وراغب علامة، حفلًا في مهرجان العلمين الجديدة، يوم 28 من شهر يوليو الجاري، وتقيم فرقة كاريوكي حفلًا في مهرجان العلمين الجديدة، يوم 3 من شهر سبتمبر المقبل، كما ستقيم الفنانة أنغام حفلًا بمهرجان العلمين الجديدة ولم يعلن بعد عن موعده، وإليسا وأحمد سعد.

مليون زائر في مهرجان العلمين الجديدة

ويقام المهرجان في الفترة من 13 يوليو وحتى 26 أغسطس، كما يستضيف المهرجان نحو مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي، ويضم العديد من الفعاليات الفنية والرياضية والثقافية، بالإضافة إلى معارض وعروض ترفيهية مختلفة والعديد من الحفلات الغنائية لأبرز الفنانين من الوطن العربي والعالمي، بجانب مشاركة فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة في أحداث المهرجان الرياضية.

ويقدم مهرجان العلمين مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية الفنية أو الرياضية أو عروض الأزياء، كما تشهد الفعاليات عدد من الحفلات الفنية لكبار النجوم.

بطولة لكرة القدم الشاطئية في مهرجان العلمين الجديدة

وتشهد الفعاليات أيضا بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي، وسيقام سباق" تراياثلون"، مكون من 3 رياضات "السباحة - ركوب الدراجات - الجري".

تكريم وتتويج الفائزين في مهرجان العلمين الجديدة

وتتضمن الفعاليات أيضا عرض أزياء لـ"مايكل سينكو"، ومن المقرر أن تشهد الفعاليات فى آخر أيام مهرجان العلمين الجديدة، انطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم.