شريف مصطفى: نستعين بأفضل المتخصصين بالتصميم والتنفيذ تلبية لرغبات عملائنا


الخميس 20 يوليو 2023 | 05:58 مساءً
شريف مصطفى العضو المنتدب لشركة IGI Developments
شريف مصطفى العضو المنتدب لشركة IGI Developments
صفاء لويس- مصطفى عبدالفتاح

قال المهندس شريف مصطفى العضو المنتدب لشركة «IGI Developments» إن منظومة نجاح أي شركة عقارية لا تخلو من قائمة لشركاء النجاح، الذين يضيفون إلى الشركة ويساهمون في تحقيق متطلبات عملائنا لذلك فنحن نتعاون مع مجموعة متنوعة من الشركات المتخصصة في مجالات التصميم والتنفيذ.

وأضاف "قائمة شركاء نجاحنا تشمل شركة شقيقية لـ «IGI Developments» وهي شركة «Ginza» التي تمتلك سابقة أعمال كبرى، ونتعاون كذلك مع «IBS» إحدى شركات «موبيكا» المتخصصة في أنظمة المباني المتكاملة والتي تقوم بتنفيذ أعمال الإنشاءات ببعض المراحل بمشروع «أشجار سيتي» وكذلك شركة«Solid»، وشركة «LMS» للبناء وهي إحدى شركات لاند مارك صبور، والتي تقوم حالياً بالأعمال الإنشائية بمرحلة «Jada» بحي الأشجار تحت إشراف شركة «العمار» استشاري المشروع.

وتابع "أما شركة «GDG» فهي تقوم بأعمال البنية التحتية بمرحلة «Jada» بحي الأشجار وبمشروع أشجار هايتس، وتقوم شركة «Masar» بأعمال اللاندسكيب لكل مشروعات «IGI Developments». كل هذا بالتعاون مع شركاء النجاح في مجال الاستشارات الهندسية والتصميمات وإدارة المشاريع ومنهم Pinnacle-TBH وشركة OKOPLAN، وشركـــة EHAF، وشركة العمـــار، أما المشروعات الغير سكنيــــة للشركـــة فتقوم شـركة EMDAD و «Distance» بأعمال التصميمات الخاصة بها".