بنك القاهرة يتيح الاشتراك في خدمات الإنترنت عبر موقعه الإلكتروني


الاحد 07 يونية 2020 | 02:00 صباحاً

تسهيلًا على العملاء فى القيام بمعاملاتهم المصرفية دون الحاجة للتوجه للفرع، أعلن بنك القاهرة حصوله على موافقة البنك المركزى لإطلاق خدمات الإنترنت البنكى للشركات وخدمات الموبايل البنكى، كما يتيح البنك للعملاء إمكانية الاشتراك لأول مرة فى خدمات الإنترنت البنكى ومحفظة الهاتف المحمول «قاهرة كاش» عبر التطبيق، وذلك ضمن سلسلة الإجراءات التى تستهدف تفعيل وزيادة استخدام الخدمات الرقمية.

وأكد طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة زيادة نسبة الإقبال على استخدام خدمة الإنترنت البنكى كبديل آمن للعملاء لتنفيذ معاملاتهم البنكية منذ بداية ظهور فيروس كورونا، حيث ارتفعت طلبات العملاء للاشتراك فى خدمة الإنترنت البنكى خلال الربع الأول من العام الجارى لتفوق نسبة 100%، بما يعكس مدى وعى العملاء بأهمية التحول الرقمى وتقليل التوافد على الفروع فى ظل الظروف الراهنة.

وأوضح البنك خطوات التقديم للاشتراك فى الخدمات الإلكترونية عبر موقعه الإلكترونى دون الحاجة للذهاب للفرع، ويستطيع العميل من خلال الخدمة القيام بمعظم الخدمات المصرفية التى يقدمها البنك.

كما يتيح البنك اشتراك عملائه فى محفظة الهاتف المحمول وذلك بتحميل تطبيق قاهرة كاش وتشغيله عبر الموبايل، أما بالنسبة للأفراد غير العملاء فيمكنهم الاشتراك فى الخدمة لمدة 3 أشهر لحين الذهاب إلى أقرب فرع للبنك لملء الاستمارة الخاصة بتقديم الخدمة.

ويتيح البنك أيضًا إمكانية التسجيل فى خدمة محفظة قاهرة كاش للتجار باستخدام رمز الاستجابة السريع ""QR code، وذلك من خلال استكمال التاجر لجميع بياناته على الموقع الإلكتروني، على أن يقوم مندوب البنك بزيارة العميل خلال 7 أيام عمل لاستيفاء المستندات المطلوبة والحصول على توقيع العميل على نماذج الاشتراك لتفعيل المحفظة من خلال تحميل التطبيق من منصتى "App Store" و " google play "، كما يتم تقديم الخدمة على منصة "HUAWEI"، وإتمام عملية التسجيل والاستفادة من الخدمة التى تتميز بتقديم حلول سريعة وآمنة للتجار لاستقبال المدفوعات من قاعدة كبيرة من العملاء والتجار عبر الهاتف المحمول.