بالصور.. جهاز الشروق يعلن أسماء الدفعة الخامسة من المطلوب حضورهم لتقنين أراضيهم


الخميس 20 يوليو 2023 | 11:19 صباحاً
تقنين أراضي الشروق
تقنين أراضي الشروق
محمد مكاوي

أعلن جهاز مدينة الشروق أسماء الدفعة الخامسة بحضور أصحاب الطلبات للإدارة العقارية في اليوم المحدد بدايةً من الأحد 30 / 7 / 2023 مع الأخذ في الاعتبار بأنه سيتم الإعلان تباعًا عن الطلبات التي يتم اعتمادها من اللجنة الرئيسية.

وأتى هذا استكمالًا لإعلان جهاز مدينة الشروق الخاص باعتماد هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لآلية وضوابط التعامل مع حائزي الأراضي بالمناطق المضافة للمدينة وعليه سيتم استكمال إجراءات التقنين معًا من تم اعتماد طلباتهم من اللجنة الرئيسية.

أسماء الدفعة الخامسة من المتقدمين بطلبات توفيق الأوضاع بالشروق1أسماء الدفعة الخامسة من المتقدمين بطلبات توفيق الأوضاع بالشروق

ويهيب الجهاز بباقي السادة المواطنين المتقدمين بطلبات لـ توفيق أوضاع أراضيهم وضرورة متابعة صفحة الجهاز يوميًّا للحضور في المواعيد المقررة لهم، وذلك منعًا للتزاحم.

وناشد جهاز مدينة الشروق بضرورة حضور المالك الأصلي لاستيفاء المستندات في إطار تكثيف ودفع العمل بملف تقنين وتوفيق الأوضاع بالكيانات الواقعة داخل حدود القرار الجمهوري الصادر برقم (٢٤٩) لسنة ٢٠١٦ الخاص بإنشاء مدينة الشروق.

أسماء الدفعة الخامسة من المتقدمين بطلبات توفيق الأوضاع بالشروق2أسماء الدفعة الخامسة من المتقدمين بطلبات توفيق الأوضاع بالشروق

وحرص الجهاز على إطلاع المواطنين بآخر المستجدات في إجراءات تقنين الطلبات المقدمة الجاري عرضها على اللجنة المشكلة.

ويهيب جهاز مدينة الشروق المواطنين المتقدمين بطلبات توفيق الأوضاع على القطع المذكورة والذين تم إرسال رسائل نصية لهم بضرورة الالتزام بالحضور لمقر الجهاز طبقًا للتاريخ المحدد عاليه لضرورة التوقيع على خرائط الإرشاد والإقرارات ومراجعة المستندات.

 أسماء الدفعة الخامسة من المتقدمين بطلبات توفيق الأوضاع بالشروق3أسماء الدفعة الخامسة من المتقدمين بطلبات توفيق الأوضاع بالشروقأسماء الدفعة الخامسة من المتقدمين بطلبات توفيق الأوضاع بالشروق4أسماء الدفعة الخامسة من المتقدمين بطلبات توفيق الأوضاع بالشروقأسماء الدفعة الخامسة من المتقدمين بطلبات توفيق الأوضاع بالشروق5أسماء الدفعة الخامسة من المتقدمين بطلبات توفيق الأوضاع بالشروق