"متخافوش".. تنويه عاجل من مترو الأنفاق بشأن غلق عدد من المحطات غدا "تفاصيل"


الثلاثاء 18 يوليو 2023 | 02:21 مساءً
مترو الأنفاق
مترو الأنفاق
العقارية

نوهت الهيئة القومية للأنفاق بأنه تم تحديد غدا الأربعاء 19/7/2023 موعدا لإجراء الاختبارات الدورية على أنظمة مكافحة الحريق وسحب الدخان.

تنويه عاجل من مترو الأنفاق بشأن غلق عدد من المحطات غدا

وجاء هذا في إطار إجراءات الحماية المدنية الخاصة بسلامة الركاب، وسيتم الإجراء بالمحطة التبادلية عدلي منصور ومحطة بدر بالقطار الكهربائي الخفيف (LRT).

غلق محطات المشروع بالكامل من محطة عدلي منصور

ومن المقرر غلق محطات المشروع بالكامل من محطة عدلي منصور المركزية التبادلية وحتى محطة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية الجديدة اعتبارا من الساعة التاسعة مساءً يوم الأربعاء وحتى الساعة الخامسة والنصف صباحا يوم الخميس 20/7/2023.

كما نوهت الهيئة بأن موعد قيام آخر قطار في هذا اليوم باتجاه العاصمة الإدارية الجديدة هو 7:30 مساءً، وموعد قيام آخر قطار في هذا اليوم باتجاه العبور الجديدة هو 7:45 مساءً.

كما أن موعد قيام آخر قطار في هذا اليوم من محطة الفنون والثقافة أو العبور الجديدة باتجاه محطة عدلي منصور هو 7:35 مساءً، على أن يعود جدول التشغيل اليومي للقطار الكهربائي الخفيف LRT في موعده المعتاد من الساعة السادسة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء وذلك يوم الخميس الموافق 20/7/2023.

وطمأنت الهيئة بالمواطنين سكان هذه المناطق والركاب مستخدمي القطار، عدم القلق أو الخوف في حالة ظهور دخان أو رائحة حريق في أوقات إجراء الاختبارات بتلك المحطات.