أحمد العدوي : ندرس فرصا استثمارية جديدة في غرب القاهرة


الاحد 16 يوليو 2023 | 04:51 مساءً
أحمد العدوي الرئيس التنفيذي لشركة إنرشيا
أحمد العدوي الرئيس التنفيذي لشركة إنرشيا
صفاء لويس- مصطفى عبدالفتاح

قال المهندس أحمد العدوي الرئيس التنفيذي لـ«إنرشيا للتنمية العقارية»، غن توافر الخدمات في أي مشروع أمرًا هامًا، حيث نحرص على توفيرها في كل مشروعاتنا بشكل كبير، لكن في حالة مشروع «JEFAIRA» معظم مبيعات الشركة المسلمة كانت للعملاء نصف تشطيب، ففكرة توفير خدمات بالمشروع من عدمه يعتمد على مقدرة هؤلاء العملاء على تشطيب وحداتهم من عدمه.

وأضاف  "بالنسبة للوحدات جاهزة التسليم فالشركة تمتلك محفظة منهم في كل مشروعاتها وعليها إقبال مرتفع وتطرحها للعملاء بمقدمات تبدأ من 20% وسداد على 6 سنوات أو 25 % و 6 سنوات".

وتابع "العميل أصبح يمتلك قدر كبير من الثقافة والوعي تجعله على دراية بتاريخ الشركة العقارية، كثيرًا منهم أصبحوا قبل التعاقد مع أي شركة يسألون عن عقود أرض المشروع والرخص ونسب الإنجاز، ويتابعون أخبار أي مشروع قبل التعاقد عليه".

وأكمل "النصحية الأهم أن العقار دائمًا هو الرابح الأكبر في الأوعية الإدخارية لأموال العملاء، وخير دليل على ذلك أن شركة إنرشيا كانت في 2014 تبيع المتر السكني نصف تشطيب بمشروع « West Hills» بحوالي 5000 جنيهغرب القاهرة، بينما وصل سعر المتر بمشروع « Joulz» إلى 30 ألف جنيها حاليا".

وأكمل "حاليًا تدرس الشركة فرصا استثمارية جديدة بمنطقة غرب القاهرة في مدينتي الشيخ زايد الجديدة وسفنكس الجديدة، إيمانًا منها بأن السوق العقاري المصري لازال الأفضل في كل الجوانب".