عاجل | غلق كلي لطريق 26 يوليو أمام حركة المرور.. تعرف على التحويلات البديلة


الخميس 13 يوليو 2023 | 06:27 مساءً
شارع 26 يوليو
شارع 26 يوليو
العقارية

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة الغلق الكلي لطريق 26 يوليو أمام حركة المرور، حيث تعمل حاليا على تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة تسيير حركة المرور بعد الغلق الكلي للطريق أمام حركة المرور.

غلق كلي لطريق 26 يوليو لتنفيذ أعمال المونوريل

ويأتي ذلك ضمن تنفيذ أعمال إنشائية خاصة بمشروع مونوريل خط "وادي النيل بالمهندسين- 6 أكتوبر" والبدء في إزالة الجزيرة الوسطى بشارع 26 يوليو تحديدًا من بداية منطقة ميت عقبة حتى أعلى نفق وادى النيل.. وذلك ضمن الأعمال التحضيرية لتسليم موقع أعمال محطة مونوريل "وادى النيل".

ويكون تنفيذ تلك الأعمال على مدار يومان بدءً من الساعة 2 صباحًا حتى الساعة 8 صباحًا يوم الجمعة 14-7-2023، وإجراء تحويلات مرورية.

التحويلات المرورية الجديدة بعد غلق طريق 26 يوليو

كما تكون حركة سير المركبات القادمة من محور 26 يوليو بالاتجاه القادم من ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر وترغب في السير اتجاه كوبري 15 مايو ومناطق المهندسين، تدخل يمينًا إلى طريق الخدمة بمحور 26 يوليو.

واستكمال السير بطريق الخدمة حتى تجاوز منطقة الأعمال والعودة مرة أخرى إلى طريق 26 يوليو الرئيسي اتجاه كوبري 15 مايو ومناطق المهندسين.

ومن جانبها تعين الإدارة العامة لمرور الجيزة الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.