شركة TLD تطرح مشروع il Bayou بسهل حشيش على مساحة 50 ألف متر مربع


الخميس 13 يوليو 2023 | 11:31 صباحاً
عمر الطيبي
عمر الطيبي
صفاء لويس _ أشرف العمدة

قال عمر الطيبي، الرئيس التنفيذي لشركة TLD إن الشركة طرحت مشروع«il Bayou» بسهل حشيش التابعة لمحافظة البحر الأحمر، وهو مشروع فندقي سكني يقدم منتجًا عقاريًا غير مسبوق على مساحة 50 ألف متر مربع، تم الانتهاء من تنفيذ 25% من إنشاءات المرحلة الأولى حتى الآن حيث تسير معدلاتها وفقًا للنسبة المخطط لها سلفًا، كما تستهدف الشركة بداية تسليم المشروع مع بداية 2025.

وتابع الطيبي، مشروع il Bayou يقع في موقع استراتيجي بسهل حشيش وهو المشروع الوحيد في المنطقة الذي يوفر مدخل مباشر للشاطئ خاص بالملاك كما يبعد المشروع 9 دقائق فقط من مدينة سهل حشيش القديمة و 6 دقائق من المارينا.

واضاف أن تقدم شركتنا منتجا فريدا من نوعه عبارة عن فيلات كاملة التشطيب على أعلى مستوى مع حمامات سباحة خاصة بجميع الفيلات وشقق فندقية مفروشة بالكامل، بالإضافة إلى حمام سباحة كبير ومطعم بجانب حمام السباحة، وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي.

وأكمل «ويعتمد تصميم المشروع على المناظر الطبيعية الخلابة والمساحات الخضراء وجودة استغلال المساحات المشتركة ويوفر التصميم شبكة متكاملة من الشوارع المخصصة للمشاة جنبًا إلى جنب مع منتزه promenade مركزي بمساحات شاسعة من الحدائق والخضرة يطغى عليها البحيرات المائية.