تسريب أخر مادة من امتحانات الثانوية.. تحذير عاجل من التعليم للطلاب


الاربعاء 12 يوليو 2023 | 05:10 مساءً
امتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة
العقارية

عبر تطبيق "تليجرام" وجه شاومينج، رسالة جديدة لمتابعيه من طلاب الثانوية العامة 2023، وذلك قبل ساعات من انطلاق اخر يوم من الامتحانات التي سيؤدي فيها الطلاب امتحان الأحياء 2023 لطلاب شعبة علمي علوم، وامتحان الجبر والهندسة الفراغية لطلاب شعبة علمي رياضة ، وامتحان الفلسفة 2023 لطلاب شعبة أدبي .

تسريب أخر مادة من امتحانات الثانوية

وقال شاومينج لمتابعيه من طلاب الثانوية العامة 2023 : "تم الاتفاق مع رئيس لجنة على تسريب آخر مواد قبل اللجنة ان شاء الله .. اللي عايز يحجز آخر مواد يلحق نفسه قبل ما الحجز يقفل عشان هانسرب امتحانات بكرة على الجروب السري ومفيس حاجة هتنزل على العام".

التعليم تحذر

من جانبها، حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من الانسياق وراء ما يكتبه شاومينج على تليجرام او فيس بوك او واتس اب

ونفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، إمكانية إتفاق شاومينج مع اي رئيس لجنة ثانوية عامة لـ تسريب امتحانات الثانوية العامة 2023 التي سيؤديها الطلاب غدا ، مشددة على أن شاومينج يحاول فقط إثارة الجدل كعادته ولكنه غير قادر على تحويل أقواله لأفعال

وقالت وزارة التربية والتعليم : أنه لا مجال لـ تسريب امتحانات الثانوية العامة 2023 نهائيا ، لإن جميع مراحل منظومة امتحانات الثانوية العامة 2023 مؤمنة تأمينا مشددا من الجهات الأمنية المعنية في الدولة.