أحمد موسى مشيداً برئيس مجلس النواب: رجل على أعلى مستوى من الكفاءة "فيديو"


الثلاثاء 11 يوليو 2023 | 10:25 مساءً
الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى
العقارية

أشاد الإعلامي أحمد موسى، مساء اليوم الثلاثاء، بالمستشار الدكتور حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب، لافتا إلى أنه أعلن فض دور الانعقاد الثالث من المجلس.

أحمد موسى يشيد برئيس مجلس النواب

وقال أحمد موسى، مقدم برنامج على مسؤوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، إن رجل الدبلوماسية البرلمانية المستشار حنفي الجبالي واجهة برلمانية قضائية مميزة للغاية، لافتا إلى أن قدم أداء مميز في البرلمان خلال الفترة الماضية.

وأضاف أحمد موسى، أن اليوم في مجلس النواب كان حافلا بانتهاء قوانين، موجها التحية إلى المستشار حنفي الجبالي، رئيس مجلس النواب، قائلًا: «هذا الرجل على أعلى مستوى من الأداء والكفاءة، ويتمتع بإدارة قوية وهادئة، ويعطي المساحة لكل النواب، هو واجهة برلمانية وقضائية مشرفة بكل المقاييس».

وأردف أحمد موسى: المستشار حنفي الجبالي أعرفه منذ سنوات، وأجريت معه حوارا كان مميزا للغاية، كما أن حنفي الجبالي كان يعقد العديد من الجلسات من رؤساء البرلمانات الدولية.

وأكمل موسى، أنه في الجلسة الختامية قبل فض الانعقاد الثالث لمجلس النواب، وجه حنفي الجبالي التحية إلى رئيس الجمهورية، ومجلس الوزراء وكل الوزراء، بجانب توجيه التحية إلى وكلاء المجلس.