عمرو الفقي: مهرجان العلمين تجربة فريدة على ساحل البحر المتوسط.. ونستهدف مليون زائر


الثلاثاء 11 يوليو 2023 | 07:39 مساءً
مهرجان العلمين
مهرجان العلمين
العقارية

قال عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن القيادة السياسية وجهت بحل كل المشاكل التي تعوق تطوير مدينة العلمين.

تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط

وأضاف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال المؤتمر الخاص بإطلاق الدورة الأولى من من مهرجان العلمين 2023، أن المهرجان يقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط

وتابع الفقي، أن مهرجان العلمين الجديدة يستهدف استقبال مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي، مشيرا إلى أن الشركة المتحدة اهتمت بالترويج لمهرجان العلمين الجديدة حرصا منها على دعم الاقتصاد الوطني.

مهرجان العلمين الجديدة 2023

وتشهد مدينة العلمين الجديده خلال أيام قليلة انطلاق فاعليات أكبر حدث ترفيهى فى الشرق الأوسط، حيث تستضيف المدينة الحدث الترفيهي الأكبر بالشرق الأوسط، والذي ينطلق بداية من يوم 13 يوليو على أن يستمر حتى يوم 26 أغسطس المقبل، ويضم 12 نشاطًا ما بين الرياضي والترفيهي، ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

ويضم مهرجان العلمين الجديدة العديد من الأنشطة الجذابة، بينها الحفلات الفنية والغنائية لكبار النجوم المصريين، والعالميين، ونجوم كرة القدم، بالإضافة إلى عروض أفضل مصممي الأزياء في العالم، وحفل توزيع الجوائز المرتقبة، ويحتوي المهرجان على بطولة ترياثلون سباق ثلاثي، بطولة بادل عالمية. دولية، عروض للطائرات RC، بطولة للتجديف، سباق للسيارات، تحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، موكب الفراعنة للسيارات وهو الحدث الذي سوف يضم 100 سيارة فارهة تجوب شوارع مصر من سفاجا الى العلمين الجديدة.