731 وحدة بمشروع AUDAZ العاصمة الإدارية.. و40 فدانًا مساحة CATALAN


الثلاثاء 11 يوليو 2023 | 06:16 مساءً
حسن نصر الرئيس التنفيذي لشركة GATES
حسن نصر الرئيس التنفيذي لشركة GATES
صفاء لويس - أشرف العمدة

أكد حسن نصر الرئيس التنفيذي لشركة GATES أن Gates تمتلك مجموعة أخرى من المشروعات بالعاصمة الإدارية ومدينتى 6 أكتوبر والشيخ زايد، وعن المشروع الأول فهو “AUDAZ” بمنطقة حى المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة، مقام على مساحة 4 أفدنة بنسبة بنائية 16.800 متر، وقد تم الانتهاء من تنفيذ الأعمال الإنشائية، حيث يتكون المشروع من 2 مبنى A & B بإجمالي عدد 731 وحدة تتنوع الوحدات ما بين «إداري، تجاري، طبي» بمساحات متنوعة ويبلغ إجمالي الاستثمارات 2.2 فيه مليار، وجرى البدء في تنفيذه في الربع الأول من 2019 وتم البدء في تسليم وحداته.

حسن نصر الرئيس التنفيذي لشركة GATESحسن نصر الرئيس التنفيذي لشركة GATES

 

وتاب:المشروع الثانى CATALAN يقع في منطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة مقام على مساحة 40 فدانًا، ويضم مول تجاري وتبلغ عدد الوحدات به 912 وحدة وتتنوع الوحدات السكنية ما بين فيلات بمساحة تبدأ من 480 مترًا إلي 650 مترًا، والشقق 164 متر، والدوبلكس 382 مترًا ويضم المشروع مول CATALAN التجاري، وقد تم الانتهاء من تنفيذ 60 % من الأعمال الإنشائية ومن المقرر أن يتم تسليمه في أكتوبر من 2023.

وأوضح أن المشروع الثالث يقع VENIA بمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة ومقـــــام علـــى مساحة 40 فدانًا، ويضم مول تجاري، وتم الانتهاء من تنفيذ 36 % من الأعمال الإنشائية، وتتنوع مساحات الوحدات، فتبدأ مساحة الشقق تبدأ من 136 مترًا وتصل إلى 222 مترًا، وتم البدء في تنفيذ المشروع في الربع الأول من 2022 ومن المقرر أن يتم تسليمه في نوفمبر من 2024.

ونوه إلى أن المشروع الرابع WESTGATE ويقع في قلب 6 أكتوبر مقام على مساحة 4 أفدنة وهو مشروع متعدد الاستخدامات، وقد تم الانتهاء من تنفيذ 90 % من الأعمال الإنشائية به، وتبدأ المساحات من 85 مترًا وتصل إلى 300 متر، أما المشروع الخامس PLAZA ESPANA ويقع في مدينة الشيخ زايد على مساحة 3 أفدنة، وقد تم الانتهاء من تنفيذ الأعمال الإنشائية بالكامل، ويتميز بتنوع مساحاته .

وذكر أن المشروع الخامس GATES PRIVÉ وهو مشروع سكني متميز يقع فى مدينة الشيخ زايد أمام المدرسة البريطانية تصل مساحته 17.2 فدان وعدد وحداته 164 وحدة وتبدأ التسليمات في الربع الرابع من 2026. ومشروع GATES PRIVÉ من المشروعات متعددة الاستخدامات سكنية وتجارية عالية الجودة فكرة المشروع مبنى على المساحات الخضراء الواسعة كما أن تصميم المباني المعمارى مبنى على فكرة الخصوصية والرفاهية، ويوجد محلات تجارية ومقرات للبنوك والشركات الـ مالتى ناشيونال، ونادى اجتماعي وممشى رياضى ولاند سكيب ومساحة خضراء تصل لحوالي 75 % من مساحة المشروع حيث أن المساحة البنائية فيه حوالي 15 %. وهو الأمر الذي ظهر جليا في الانتهاء من حجز المرحلتين الأولي والثانية في أقل من أسبوعين. 

حسن ناصر
حسن نصر الرئيس التنفيذي لشركة GATES