سوديك توقع عقد شراكة لتطوير 440 فداناً بالساحل الشمالي


الثلاثاء 11 يوليو 2023 | 04:28 مساءً
ايمن عامر، مدير عام شركة سوديك
ايمن عامر، مدير عام شركة سوديك
العقارية

وقعت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك) عقد شراكة مع شركة الصافي للتطوير العقاري لتطوير 440 فدان بالساحل الشمالي.

تتمتع الأرض بموقع إستراتيجي في الكيلو 83 طريق الإسكندرية - مرسى مطروح بواجهة على البحر تزيد عن 800 متر، وتبعد 1 كيلو متر فقط عن مشروع "سيزر" باكورة المشروعات الساحلية لشركة "سوديك".

وبموجب الاتفاقية، تتم الشراكة في اجمالي الإيرادات للمشروع المزمع اقامته على الأرض بنسبة 27% لمالك الأرض و73% لشركة سوديك، ومن المتوقع ان يحقق المشروع مبيعات تعاقدية بمبلغ حوالي 80 مليار جنيه مصري يتم تحصيلها على مدار 11 عام.

سيمثل المشروع الجديد إضافة مميزة إلى مجموعة مشاريع سوديك الرائدة في الساحل الشمالي، مستفيدة من نجاح مشروع سيزر ، والذي يضم مجتمعًا نابضا بالحياة يشمل أكثر من 400 وحدة سكنية، بالإضافة إلى إطلاق مشروع June الذي يتم تطويره على مساحة 285 فدانًا والذى تم اطلاقه في 2021.

وتعليقاً على الشراكة، قال ايمن عامر، مدير عام شركة سوديك:”وتعليقاً على الشراكة، قال ايمن عامر، مدير عام شركة سوديك: "تعد قطعة الأرض الجديدة إضافة هامة لمحفظة أراضي الشركة ومشروعاتنا في الساحل الشمالي والذي يمثل أحد أهم الأسواق الواعدة في السوق المصري. هذة الشراكة ترفع محفظة الأراضي غير المنماه للشركة الى أكثر من 6 ملايين متر مربع وتضيف مشروعًا ثالثًا إلى محفظة سوديك في الساحل الشمالي، مما يعزز وجود سوديك في هذا السوق الرئيسي كمطور متميز للوحدات الساحلي". 

شركة سوديكشركة سوديك