90 ألف جنيه أرض بأنشطة متننوعة بمثلث ماسبيرو


الاثنين 10 يوليو 2023 | 05:23 مساءً
مثلث ماسبيرو
مثلث ماسبيرو
خالد الأسمر

قفزة سعرية جديدة تشهدها ماسبيرو خلال الصيف الحالي، حيث علمت "العقارية" أن سعر المتر التجاري يبدأ من 120 ألف جنيه و 90 ألف جنيه لمتر الأرض متنوع الأنشطة.

ومن المنتظر أن تطرح شركة "سيتي إيدج" ممثلة عن هيئة المجتمعات العمرانية 30 محلا تبدأ بمساحة 30 متر مربع بدون تشطيب، وذلك بنطاق البرجين السكنيين "أ ، ب" المخصصين للأسر العائدة إلى مواقعهم بعد أن تم تطوير المنطقة التي كانت ضمن المناطق العشوائية المخطط تطويرها.

وأكد، أنه بالنسبة للأبراج السكنية "أ ، ب" فهي تشمل على 936 وحدة سكنية عبارة عن دور أرضي و 18 دورًا وكل دور يحتوي على 26 شقة تامة التشطيب بمساحات تتراوح بين 95 متر مربع وحتى 120 متر مربع، بالإضافة إلى وجود 10 "أسانسير"، ونوه المصدر أن سعر المتر لـ "السكني" يصل إلى حوالي 90 ألف جنيه.

وتشهد منطقة مثلث ماسبيرو طفرة عمرانية كبيرة بعد أن قامت شركة "سيتي إيدج" العقارية بتطوير المشروع، ونظرا لاتساع مساحة مشروع أبراج مثلث ماسبيرو يتم تشييده على 3 مراحل متفرقة، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من المرحلة الأولى مع نهاية عام 2023، مع اشتمال المشروع على عدد من الأبراج المتجاورة سواء كانت مخصصة للأنشطة التجارية والإدارية والسكنية.