شريف حمودة: نحرص على اختيار أفضل شركاء النجاح بـ "طربول"


الاثنين 10 يوليو 2023 | 04:16 مساءً
شريف حمودة
شريف حمودة
صفاء لويس

قال شريف حمودة، رئيس مجلس إدارة «مجموعة GV»،  إن المجموعة تحرص دائمًا على أن يكون لديها شركاء نجاح في كل خطوة نخطوها فعلى رأس هذه القائمة تأتي شركة «أورانج» والتي لها دورًا هامًا في خلق حالة ترويجية عالمية للمدينة خارجيا عبر التواجد على شبكة الشركة على مستوى العالم، مؤكدًا  أن دخول شركة بحجم أورانج إلى مدينة طربول أعطى لنا مصداقية ضخمة عالميا.

وأضاف : "هناك أيضًا شريك نجاح أخر وهو «Egis» والتي تتمتع بخبرات واسعة في مجالات متعددة، في خدمات الاستشارات الهندسية وإدارة المشاريع في جميع القطاعات الهندسية، واتجاه شركة Egis للعمل في مشروع طربول هو انعكاس لجاذبية المشروع، خاصة أنها شركة دولية نشطة في قطاعات الاستشارات وهندسة البناء وخدمات النقل وتعمل في أكثر من 100 دولة، بطاقة توظيف تتجاوز 17 ألف موظفًا ويمتد نشاطها في نحو 13 دولة في الشرق الأوسط وتستكمل أكثر من 500 مشروع في المنطقة".

وأكمل :"هناك حليف أساسي لنجاح طربول شركة طاقة عربية والتي تم تأسيس شراكة رسمية معها لعمل كل أعمال البنية التحتية للمدينة (طاقة طربول)، وأؤكد هنا أن العمل في مدينة طربول لن يكون عشوائيًا بل سيكون طبقا لاشتراطات معينة مطلوب من المستثمر تحقيقها مع العلم أنه سيكون تحت الراقبة الصارمة بشكل دائم، فهي ستكون مرحلة جديدة من مستقبل الصناعة المصرية".

وواصل : "هناك مجموعة من الشركات الكورية التي ستستثمر في مجال السيارات والتي يتبعها تدشين مصنع لإنتاج بطاريات السيارات الكهربائية، خصوصًا وأنه في قائمة مستهدفاتنا الاتجاه لإنتاج السيارات الكهربائية ولن نكتفي بالتجميع فقط بل سنخلق قيمة مضافة. وبنهاية يونيو الجاري ستوقع الشركة عقود مشروع لإنتاج الهيدروجين الأخضر بحيث تكون مدينة طربول من مصاف المدن التي تعمل بالهيدروجين الأخضر".