تامر حسني يحيي أول حفل في مهرجان العلمين الجديده 2023


السبت 08 يوليو 2023 | 03:01 مساءً
تامر حسني يحيي أول حفل في مهرجان العلمين الجديده 2023
تامر حسني يحيي أول حفل في مهرجان العلمين الجديده 2023
العقارية

يحيى الفنان تامر حسني، يوم 21 يوليو الجاري أول حفل في مهرجان العلمين الجديده 2023، والذي من المتوقع أن يشهد مشاركة جماهيرية كبيرة هذا الصيف من خلال حفلات وفعاليات مختلفة ومميزة.

موعد مهرجان العلمين الجديدة 2023

تستضيف مدينة العلمين الجديدة الحدث الترفيهى الأكبر فى عالم الترفيه بالشرق الأوسط، حيث تبدأ أولى فعاليات مهرجان العلمين الجديده 2023، خوم 13 يوليو على أن يستمر حتى يوم 26 أغسطس المقبل، والذي يضم 12 نشاطًا ما بين الرياضي والترفيهي، ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

مهرجان العلمين الجديدة 2023

يضم مهرجان العلمين الجديدة العديد من الأنشطة الجذابة مقل الحفلات الفنية والغنائية لكبار النجوم المصريين، والعالميين، ونجوم كرة القدم، بالإضافة إلى عروض أفضل مصممي الأزياء في العالم، وحفل توزيع الجوائز المرتقبة.

مهرجان العلمين الجديده 2023

ويأخذ عرض الأزياء العالمي جانب هام من المهرجان حيث يضم أفضل 10 مصممي أزياء في الوطن العربي، وحفلات لفنانين محليين وعرب ودوليين، بجانب بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجما في مختلف المجالات.

كما يحتوي المهرجان على بطولة ترياثلون سباق ثلاثي، بطولة بادل عالمية. دولية، عروض للطائرات RC، بطولة للتجديف، سباق للسيارات، تحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، موكب الفراعنة للسيارات وهو الحدث الذي سوف يضم 100 سيارة فارهة تجوب شوارع مصر من سفاجا الى العلمين الجديدة.