في أقل من 24 ساعة.. شركة ميتا تطلق تطبيق جديد يهدد عرش تويتر


الاربعاء 05 يوليو 2023 | 05:16 مساءً
تطبيق Threads
تطبيق Threads
وكالات

تستعد شركة ميتا - Meta لإطلاق تطبيقها المنتظر "Threads" للتدوينات النصية القائم على واجهة إنستاجرام والمنافس لتويتر في نهاية هذا الأسبوع.

تويتر تفرض قيود على عدد التغريدات المسموح برؤيتها

وتسعى شركة ميتا - Meta للاستفادة من المشكلات التي واجها مستخدمى تويتر خلال الأشهر القليلة الماضية، بالإضافة إلى أن شركة تويتر فرضت قيودًا على عدد التغريدات المسموح برؤيتها يوميًا عبر المنصة في بداية هذا الأسبوع.

تحميل تطبيق Threads لأجهزة آيفون 

وكانت قد أدرجت شركة ميتا - Meta تطبيقها الجديد "Threads" المستند إلى تطبيق إنستاجرام في متجر آبل للتطبيقات "آب ستور"، وأشارت إلى أنه سيكون متاحًا للتثبيت في الأجهزة اعتبارًا من الخميس القادم 6 يوليو 2023.

الموقع الرسمي لتطبيق Threads

كما أطلقت ميتا - Meta، صفحة ويب جديدة فيها عد تنازلي لموعد الإصدار، مع رمز الاستجابة السريعة (QR) الذي من المتوقع أن يربط تطبيق الهاتف بموقع المنصة، للوصول إلى الموقع اضغط هنـــــــا.

تحميل تطبيق Threads لأجهزة الاندرويد

وقامت شركة ميتا - Meta بهذه الخطوة بعد أن نشرت تطبيق "Threads" عن طريق الخطأ في متجر جوجل للتطبيقات "جوجل بلاي" ولكنها سرعان ما حذفته.

ولم ترد شركة ميتا - Meta حتى على طلب من "رويترز" للتعليق على إمكانية إدراج التطبيق في متجر جوجل للتطبيقات مرة أخرى حتى وقت كتابة هذا المقال.