بـ 1500 جنيه لـ 3 ليالي .. تقدر تأجر شاليه وتصيف في مرسى مطروح


الاثنين 03 يوليو 2023 | 04:41 مساءً
القرى السياحية
القرى السياحية
خالد الأسمر

يبحث العديد من الأسر هذه الأيام عن أفضل الأماكن المتاحة للمصيف بأسعار تتناسب مع دخولهم خاصة أن البعض منهم فضل الخروج إلى المصايف عقب انتهاء العيد والإجازات الرسمية للزحام الشديد التي شهدته أغلب المصايف بمحافظات مصر من ناحية ومن ناحية أخرى أن ينتهي أبناءهم من ماراثون امتاحانات الثانوية العامة، ومن هذا المنطلق تتوجه أنظار بعض الأسر إلى المصايف بالإسكندرية والساحل الشمالي ومرسى مطروح.

وفي هذا الإطار تحرص "العقارية" على تقديم خدماتها المميزة لقراءها والتعرف على أسعار المصايف في مرسى مطروح سواء في الفنادق أو الشاليهات بحسب عدد من سماسرة العقارات هناك.

الليلة تبدأ بـ 500 جنيه بشاليهات مطروح

بحسب السماسرة خلال تصريحات لـ "العقارية"، فإن أسعار تأجير الشاليهات والشقق المفروشة تبدأ من 500 جنيه وتزداد القيمة الإيجارية بحسب قرب الشالية أو الشقة من الشاطئ.

وأوضح السماسرة، أن الشقق ذات المساحات الصغيرة قد تبدأ بسعر 500 جنيه للغرفة الواحدة للليلة فقط بينما الغرفتين قد تصل إلى 1000 جنيه بحسب القرب عن الشاطئ وبحسب ما يتوافر فيها من خدمات.

وتابع السماسرة، أنه بالنسبة لأسعار تأجير الشاليهات بمرسى مطروح القريبة من الشاطئ فهي تبدأ من 4000 جنيه في اليوم وتصل إلى 6000 جنيه للشاليهات المجهزة بكافة وسائل الراحة وتطل على البحر مع إمكانية وجود جهاز تكييف بها.

الفنادق تبدأ بـ 900 جنيه للفرد

وأوضح سماسرة العقارات، أن سعر الليلة بالفنادق يتراوح بين 900 جنيه للفرد بفندق 3 نجوم حتى 1700 جنيه للفندق 8 نجوم، وبحسب موقع الفندق وقربه من الشاطئ والخدمات التي يقدمها الفندق للمصطافين.

وأفاد السماسرة، أن هناك فنادق تطل على شاطئ البحر مباشرة وتتمتع بخدمات مميزة للمصطافين وقد تصل سعر الليلة بها لـ 8000 جنيه للغرفة الفردي وحوالي 12 ألف جنيه للمزدوجة و 17 ألف جنيه للغرفة الثلاثية، بخلاف الغرف التي لا تطل على الشاطئ وتطل على حديقة الفندق فقد تتراوح سعر الليلة بين 7000 للغرفة الفردي حتى 15 ألف جنيه للغرفة الثلاثية وجميع الأسعار تشمل الإقامة والوجبات.