دمياط الجديدة: استمرار أعمال المتابعة اليومية رابع أيام العيد


السبت 01 يوليو 2023 | 01:37 مساءً
جانب من الأعمال
جانب من الأعمال
خالد الأسمر

أكد المهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، على المتابعة اليومية لأعمال النظافة وإزالة الإشغالات والتعديات للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

يأتي ذلك فى إطار توجيهات الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بضرورة المتابعة اليومية لهذه الأعمال وتحرير المحاضر ضد المخالفين والخارجين عن القانون.

وأضاف خلف الله، أن المتابعة اليومية للأعمال جاءت تحت إشراف نواب ومعاوني رئيس الجهاز ومديرى الإدارات المعنية والخدمية وأعمال شركات التشغيل والصيانة والنظافة العامة بالمدينة وذلك للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدينة.

وتابع، أنه يتم الاستمرار في أعمال الرصد والمتابعة لمنع أيا من مظاهر الإشغالات والتعديات مع تكثيف أعمال النظافة بالمدينة والحديقة المركزية نظرا للإقبال الكبير لسكان المدينة والمدن المجاورة على الحديقة المركزية والمتنزهات الخضراء والحفلات الترفيهية بالحديقة.

ويشارك خلف الله، إلى أنه تم متابعة منطقة الشاطىء بما تم فيها من أعمال التطوير والتجميل بتوافر الخدمات وتنوعها وتنسيق المناطق الخضراء وزيادة اعداد الاشجار بالكورنيش وتجهيز ساحات انتظار المركبات وافتتاح عدد من المنافذ المتطورة خدمة للمصطافين، لافتا أن جهاز المدينة لا يدخر جهدا فى سبيل توفير كافة الخدمات بالشكل اللائق بالمدينة.