نجيب ساويرس يضع روشتة لإدارة شركات القطاع العام بشكل ناد


السبت 01 يوليو 2023 | 12:46 مساءً
رجل الأعمال نجيب ساويرس
رجل الأعمال نجيب ساويرس
العقارية

وضع رجل الأعمال، مهندس نجيب ساويرس، روشتة لإدارة شركات القطاع العام بشكل ناجح، وذلك بعد خصخصتها، مؤكدًا أن خصخصة شركات القطاع العام لن تخلق أزمات في المستقبل، وأن الإدارة الناجحة هي التي تعمل على تحفيز الربح، وتخلق فرص للعمل.

ساويرس يضع حلًا للأزمة الاقتصادية

وعن حل الأزمة الاقتصادية، أكد رجل الأعمال نجيب ساويرس على أهمية إدارة الشركات بشكل ناجح من خلال عدد من المحددات، ومنها تحفيز الربح، ومكافأة العمال المجدين الناجحين، مع خلق فرص عمل أخرى، الأمر الذي يزيد معها إيرادات الدولة من خلال الضرائب على أرباح الشركات الناجحة. 

الأزمة الاقتصادية

وقدم رجل الأعمال نجيب ساويرس روشتة لحل الأزمة الاقتصادية، مع خصخصة شركات القطاع العام، فقال: "لن توجد أزمات لأن الإدارة الناجحة الرشيدة المحفزة للربح تفتح فرص العمل وتكافئ المجد الناجح… وتزيد إيرادات الدولة من ضرائب لربحيتها"

وجاءت روشتة رجل الأعمال نجيب ساويرس لحل الأزمة الاقتصادية، ردًا على تساؤلات أحد متابعيه عن دور خصخصة شركات القطاع العام، وما وصفه بترحيل أزمات للحاضر والمستقبل، فقال: "الخصخصة وترحيل أزمات الحاضر إلى المستقبل.. هل هو الحل؟.

خسائر شركات القطاع العام

وذلك بعد الحل الذي قدمه رجل الأعمال مهندس نجيب ساويرس، لوضع حد لخسائر شركات القطاع العام، حيث علق قائلًا: "الحل في وقف اي مشروعات حكومية يمكن للقطاع الخاص ان يقوم بها وخصخصة كل شركات القطاع العام".

رجل الأعمال نجيب ساويرس
نجيب ساويرس