25 ألف جنيهًا لكل أسرة.. تعويضات مادية للمتضررين من انهيار عقار الإسكندرية


الاثنين 26 يونية 2023 | 03:42 مساءً
فلوس
فلوس
العقارية

قال محمد شعبان، منسق عام "حياة كريمة" في الإسكندرية، إن مؤسسة "حياة كريمة" قررت صرف تعويضات مادية للأسر المتضررة من انهيار عقار سيدي بشر بالإسكندرية، بقيمة 25 ألف جنيهًا لكل أسرة مستحقة، لحين تدعيم الموقف بشكل كامل ونهائي.

انهيار عقار في الإسكندرية

وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية “إكسترا نيوز”، أنه بمجرد الإبلاغ عن الحادث انتقلت المؤسسة لموقع الحادث لمتابعة مجريات الأمور، ويتواجدوا حاليًا مع فرق الإنقاذ لمحاولة انقاذ الموقف على الأرض.

عدد الإصابات والوفيات في انهيار عقار الإسكندرية

وتابع أن العقار من العقارات التي يتم تأجيرها للمصطافين، ويوجد أسفله سوبر ماركت وكافيه، ولم يتم حصر أعداد الإصابات والوفيات بشكل نهائي حتى الآن.

وكانت غرفة عمليات حي المنتزة أول برئاسة اللواء محمد سحلول، تلقت بلاغا قبل قليل بانهيار عقار بشارع سينما المنتزة بخليل حمادة، ووجود ضحايا تحت الأنقاض من قاطني العقار ومن أشخاص كانوا متواجدين بسوبر ماركت اسفله.

وتوجه رئيس حي المنتزة أول بصحبة قوات الحماية المدنية والحريق وسيارات الإسعاف والأمن إلى مكان البلاغ، وتبين سقوط عقار مكون من 13 دورا مأهول بالسكان ووجود عدد كبير من قاطنيه تحت الأنقاض وآخرين محاصرين بسبب إنهيار سلم العقار.

البرج المنهار في الإسكندريةالبرج المنهار في الإسكندريةعقار الإسكندرية المنهارعقار الإسكندرية المنهارعقار الإسكندرية المنهارعقار الإسكندرية المنهار

انهيار عقار المنتزةانهيار عقار المنتزة