أحصل على وحدتك في «أرمونيا» العاصمة بتسهيلات حتى 7 سنوات ومقدم 10%


الاثنين 26 يونية 2023 | 01:49 مساءً
أرمونيا العاصمة
أرمونيا العاصمة
العقارية

أرمونيا من TLD العقارية مشروع فريد للباحثين عن الهدوء والراحة والخصوصية بموقع متميز بالعاصمة الإدارية الجديدة

تصميمات عصرية ومستدامة مع وحدات سكنية فاخرة..ومنطقة تجارية متكاملة

انطلقت TLD-The Land Developers أحد الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، بمشروعها الفريد من نوعه أرمونيا، من قلب العاصمة الإدارية، مستقبل القطاع العقاري في مصر، وأهم مدن الجيل الرابع الرائدة.

أرمونيا.. تصميمات عصرية

ليكون «أرمونيا» أحد أهم مشروعاتها المستدامة التي تعتمد على التكنولوجيا بجميع الأمور الحياتية، ويقدم المشروع تصميمات مميزة للباحثين عن الهدوء والراحة والخصوصية . كما يشمل المشروع على المنطقة التجارية المميزة "أرمونيا ووك"، مع تصميمات تمزج بين العصرية والاستدامة لتحقيق أعلى جودة منتج يمنح الخصوصية التامة وفي نفس الوقت إطلالة مميزة باستثمارات تصل إلى 3.5 مليار جنيه.

موقع استراتيجي للمشروع

يتميز المشروع بموقع استراتيجي ومحوري بالعاصمة الجديدة في المنطقة R7 على مساحة 42 فدانا، ويقع على بعد 800 متر فقط من الحي الدبلوماسي و5.3 كيلومترات من المدينة الطبية و2.1 كيلومتر من النهر الأخضر و10 كيلومترات من المطار و8.8 كيلومتر من المدينة الأكاديمية.

مساحات المشروع

يقدم أرمونيا شقق سكنية فاخرة تم تصميمها بزوايا مختلفة لتوفير الخصوصية اللازمة لساكنيها، ، خصصت شركة TLD-The Land Developers في مشروعها أرمونيا، 20٪ فقط من المساحة الكلية للمشروع بإجمالي لبناء 1750 وحدة، حيث تتراوح مساحات المعيشة من 80مترًا مربعًا إلى 350 مترًا مربعًا وتعرف باسم “سيلوفيلا". بينما تتضمن 80% من المساحة المتبقية للخدمات والمساحات الخضراء لتوفير أكبر قدر من الراحة والهدوء لعملائنا. كما يقدم " أرمونيا ووك" - المنطقة التجارية المتكاملة للمشروع – تجربة مختلفة تعمل على تقديم خدمات تجارية متعددة تعمل على تلبية رغبات العملاء.

تسهيلات في سداد الوحدات

وتقدم الشركة تسهيلات كبيرة على السداد بأنظمة متنوعة تصل إلى 7 سنوات بمقدم 10% ، ومن المقرر بدء تسليم وحدات المشروع مع نهاية 2023 .