بالتقسيط على 8 سنوات.. امتلك وحدة سكنية من «آكام الراجحي» في الساحل الشمالي


السبت 24 يونية 2023 | 09:02 صباحاً
العقارية

تقدم شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري Akam Al Rajhi Developments، وحدات سكنية جاهزة في أول مشروع لها في مصر بمنطقة الساحل الشمالي D.O.S.E North Coast.

ويقع مشروع شركة آكام الراجحي «D.O.S.E North Coast»، على  مساحة 125 فدان، في مكان متميز وبأفضل موقع في الساحل الشمالي بالقرب من مطار العلمين.

ويحتوي مشروع «D.O.S.E North Coast.»، على 70% فيلات شاليهات وشاليهات فندقية، وتقع 90% من الوحدات السكنية على علي البحر بشكل مباشر.

وتتيح شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري، عمليات الشراء داخل مشروعها عن طريق الدفع الكامل لسعر الوحدة السكنية التي تبدأ أسعارها من 4,250,000 جنيه مصري، أو عن طريق التقسيط بدفع مقدم 5% وسداد دفعات على 8 سنوات بدون فوائد.

تعد شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري Akam Al Rajhi Developments هي أكبر تعاون بين شركتين في مجال البناء والعقارات ليس فقط علي مستوي الشرق الأوسط، حيث انها تضم تحالف من شركة اكام العقارية المصرية و أيضا شركة الراجحي السعودية الغنية عن التعريف .

ويعد هذا التعاون يعد من أهم الأحداث في مجال العقارات ،كما يسفر هذا التعاون عن قيمة استثمارات ضخمة بإجمالي 8 مليارات جنية سوف تسمح لها من الدخول بقوة والاكتساح في سرعة بالغة.