بالتقسيط على 8 سنوات بدون فوائد.. امتلك وحدة سكنية في كمبوند «Rivers» بالشيخ زايد


الاثنين 19 يونية 2023 | 12:18 مساءً
العقارية

تقدم شركة تطوير مصر للتطوير العقاري، وحدات سكنية بنظام التقسيط  داخل كمبوند «Rivers»، في مدينة الشيخ زايد الجديدة، تتميز بموقع مثالى و مساحات خضراء وبحيرات وحمامات سباحة وكلوب هاوس.

 كمبوند «Rivers» بالشيخ زايد

وتتيح شركة تطوير مصر للتطوير العقاري، وحدات سكنية  بمساحات مختلفة تناسب كل الاحتياجات، وبأسعار مختلفة  تبدأ من  4,350,000جنيه، وفيلات تبدأ من  8,900,000جنيه، على أن يكون الإستلام خلال 4 أو 5 سنوات.

شقق أو فيلا أو تاون هاوس

وحددت شركة تطوير مصر للتطوير العقاري، مقدم الحجز للحصول على وحدات سكنية «شقق أو فيلا أو تاون هاوس»، دفع 5% و أقساط متساوية حتي 8 سنوات بدون فوائد.

يقع في قلب مدينة الشيخ زايد الجديدة بجانب سوديك وإعمار مصر ويتميز الكمبوند بموقع مثالى ومساحات خضراء وبحيرات وحمامات سباحة وكلوب هاوس، ويتوفر به: Palaces - Standalone Villas - Twin Houses - Apartments.

يعتبر كمبوند ريفيرز الشيخ زايد rivers new zayed احد افضل مشروعات شركة تطوير مصر العقارية الغنية عن التعريف حيث ان الشركة قامت بعمل العديد من المشروعات في الفترة الاخيرة جعلت اسمها ساطع في مجال العقارات بسوق الاستثمار المصري وحققت الكثير من النجاحات مما جعلها تستمر لزيادة الاقبال علي اعمالها.

كما يمتاز كمبوند ريفيرز الشيخ زايد Rivers New Zayed نيو زايد بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة زايد الجديدة التي تم بدء الاستثمار بها وذلك من خلال المشروعات الجديدة التي اصبحت علي الساحة والتي تم تنفيذها من خلال اقوي المطورين العقاريين انتهز الفرصة واستثمر الان بأفضل سعر.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم الاتصال على 1110100960