بمقدم 5٪ فقط.. امتلك وحدتك في الساحل الشمالي من «ماونتن فيو» بالتقسيط على 9 سنوات


الجمعة 16 يونية 2023 | 02:32 مساءً
العقارية

أعلنت شركة «ماونتن فيو» للتطوير العقاري، عن طرح مشروعها الجديد فى منطقة الساحل الشمالى وتحديدًا بالكيلو 175 بجوار مشروع «اعمار».

وتطرح «ماونتن فيو» للتطوير العقاري، شاليهات بحديقة خاصه تقع مباشرة على البحر، بسعر يبدأ من 5,900,000 جنيه، وتتيح الشركة التقسيط عن طريق دفع 5% وسداد الباقي على 8 سنوات.

ويمكنكم الإطلاع على مزيد من التفاصيل أو التسجيل الأن، للتواصل مع فريق ماونتن فيو عن طريق هذا اللينك https://chatwith.io/s/mountain-view. 

يعتبر  مشروع «ماونتن فيو» الساحل الشمالي واحدًا من أبرز المشاريع العقارية في منطقة الساحل الشمالي، ويتميز المشروع بتصميم فريد يجمع بين الأناقة والراحة، ويوفر للمقيمين فيه إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط والمناظر الطبيعية الخلابة المحيطة به.

وتعد شركة «ماونتن فيو» للتطوير العقاري، واحدة من أهم وأشهر العلامات التجارية في مجال التطوير العقاري التي تأسست من قبل دار المعمار، وتضم مجموعة من المهندسين الاستشاريين العاملين في مجال الهندسة المعمارية ذو الخبرة الواسعة في مجال الانشاءات العمرانية مما يجعلها تقديم افضل الابتكارات و أيضا الاقتراحات التي تساعد علي تميز مشروعتها.