ميسي: لن أشارك في مونديال 2026.. ولم أعد مهتما بالكرة الذهبية


الثلاثاء 13 يونية 2023 | 05:19 مساءً
ميسي
ميسي
هشام العطيفي

كشف النجم ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، عن عدم نيته المشاركة بالنسخة المقبلة من بطولة كأس العالم 2026 ،والتي ستقام في أمريكا وكندا والمكسيك، وذلك بعدما قاد منتخب بلاده للفوز ببطولة كأس العالم قطر 2022، موضحا أنه سيكتفى بمشاركاته السابقة في المونديال والتي بدأت في 2006.

ميسي يعلن عدم نيته المشاركة بمونديال 2026

وخلال حواره مع شبكة Titan Sports ، أثناء تواجده في الصين، قال ميسي: " 2022 كانت آخر كأس عالم لي، ليس لدي أي نية للمشاركة مرة أخرى في تلك البطولة، لماذا أشارك إذا كنت قد حققت كل البطولات الممكنة؟".

وتابع ميسي عن الكرة الذهبية الثامنة: "لم يعد ذلك يهمني بعد الآن، في هذه المرحلة من مسيرتي، الجوائز الفردية لم تعد مهمة، أهم جائزة كانت الفوز ببطولة كأس العالم بالنسبة لي".

وواصل ميسي حديثه قائلا: "إذا فزت بالكرة الذهبية، فلا بأس، إذا لم يحدث، فلا بأس أيضًا، لم أعد مهتمًا بعد الآن".

واكمل ميسي: "بعد الفوز ببطولة كأس العالم، أشعر بالرضا والامتنان على مسيرتي الكروية، ليس لدي أي شيء أقاتل من أجله بعد الآن، لقد فعلت كل ما كان علي فعله".

وبالنسبة لهتاف جماهير كامب نو باسمه في مباريات الدوري الإسباني، رد ليونيل قائلا: "رغم أنني لم أكن هناك، فهتفوا باسمي، كان أمرًا غريبًا بعض الشيء، لكن له معنى رائع، قضيت سنوات عديدة هناك، عائلتي وأولادي كذلك، لدي علاقة عميقة مع الجميع في برشلونة".