عاجل | وظائف خالية.. الأوقاف تعلن عن 1000 فرصة عمل جديدة وموعد الاختبارات «تفاصيل»


الاحد 11 يونية 2023 | 10:06 صباحاً
الأوقاف تعلن عن 1000 فرصة عمل جديدة
الأوقاف تعلن عن 1000 فرصة عمل جديدة
أحمد رجب

أعلنت وزارة الأوقاف، عن فتح باب التقدم لخوض مسابقة شغل وظيفة أئمة المساجد لعام 2023 لشغل 1000 إمام، وذلك بدءًا من صباح اليوم الأحد الموافق 11 يونيو الجاري، ومن المقرر أن تجرى الاختبارات التحريرية خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل، على أن يكون الامتحان الشفوى فى الأسبوع الأخير من نفس الشهر.

ومن المنتظر أن تعلن وزارة الأوقاف، عقب انتهاء امتحانات الأئمة عن موعد امتحانات العمال بالتنسيق مع الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة.

وتسلم الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، قبل أيام، من صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، نتيجة مسابقة شغل 1000 وظيفة عامل مسجد بالوزارة والتى تم الإعلان عنها فى عام 2022.

وأكد وزير الأوقاف، الاتفاق بين الوزارة والجهاز على حجز نسبة 5% من وظائف المسابقة ليتنافس عليها الأشخاص ذوو الإعاقة دون غيرهم، مع الاحتفاظ بحقهم فى التنافس على باقى وظائف المسابقة، حيث نجح 50 من الأشخاص ذوى الإعاقة فى هذه المسابقة.

كما شدد، على الالتزام الكامل بالشفافية الكاملة فى جميع أعمال المسابقة، ونشر قائمة الناجحين مع دعوة جميع المواطنين ممن لديهم ما يثبت أن أى شخص ورد اسمه بالقائمة قد خالف شروط المسابقة لاسيما شرط المؤهل أن يتقدم بشكواه إلى مدير مديرية الأوقاف ببطاقة الرقم القومى الخاصة به وبالمستندات الدالة على مخالفة الشخص المخالف لشروط المسابقة.