«كان عامل دوشه».. نجار يلقى مسن من أتوبيس بسبب أزعاجه للركاب بالجيزة


الخميس 08 يونية 2023 | 12:22 مساءً
العقارية

أقدم نجار على القاء مسن من أتوبيس بسبب تهليل المجني عليه وصوته المرتفع وإزعاجه للركاب أثناء سيره في شارع جامعة القاهرة بمحافظة الجيزة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تضمن ورود إشارة من مستشفى أم المصريين، أفادت بورود بلاغا بوصول شخص مصاب بنزيف وحالته العامة سيئة، وتم إيداعه الرعاية لتقديم العلاج المناسب له، بالإنتقال والفحص، تبين وصول شخص - عاطل بالغ من العمر 63 عاما، يرتدي كامل ملابسه وبها تهتك ومصاب بنزيف في المخ وحالته الصحية العامة سيئة.

وبالتحريات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة نجار بالغ من العمر 53 عاما، حيث نشبت مشادة كلامية بينه وبين المجني عليه داخل أتوبيس نقل في شارع جامعة القاهرة، بسبب تهليل المجني عليه وصوته المرتفع وإزعاجه للركاب، وتبين قيام المتهم - نجار 53 عاما، بدفع المجني عليه عاطل 63 عاما، من الأتوبيس أثناء سيره في شارع جامعة القاهرة في الجيزة، مما نتج عنه سقوط أرضا في منتصف الشارع وإصابته بنزيف في المخ وتدهور في حالته الصحية.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة، القبض على المتهم - نجار 53 عاما، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة، وتحرر المحضر اللازم وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.