محدش يخرج.. ساعات وتبدأ العاصفة الرملية| تحذيرات عاجلة من الأرصاد


الخميس 08 يونية 2023 | 11:08 صباحاً
عاصفة رملية
عاصفة رملية
العقارية

حذرت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، من العاصفة الراملية التى تتعرض لها البلاد خلال الساعات الحالية، مطالبة المواطنين بعدم السفر في هذا الجو، إذا كان هذا السفر غير ضروري.

تحذيرات عاجلة من الأرصاد

وقالت شاكر، في تصريحات تلفزيونية، إن الموجة الحالية أقل من الموجة التى كانت فى نهاية الأسبوع الماضي، ولكن سيكون هناك عواصف رملية وترابية. 

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الخميس 8 يونيو 2023، متوقعة أن يشهد حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، يصاحب ذلك ارتفاع فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ونشاط الرياح مثيرة للرمال والأتربة تؤدى إلى انخفاض مستوى الرؤية الأفقية وسقوط أمطار قد تكون رعدية أحيانا، ومن المتوقع أن يسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة ليلا على كافة الأنحاء.

الطقس اليوم الخميس

وتوقعت الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم فرص أمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى ومدن القناة وخليج السويس، تكون خفيفة قد تكون متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة من سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وأمطار خفيفة على فترات متقطعة ومناطق متفرقة من شمال وجنوب الصعيد.