أعلن بنك القاهرة، عن توافر وظيفة خالية لدى البنك وهي Organization & Procedures Development Officer للعمل ضمن فريق البنك.
وأوضح البنك عبر حسابة الرسمي على موقع LinkedIn، عن الشروط والمؤهلات المطلوبة، والتي نستعرضها معكم فيما يلي:
المهام والمسؤوليات الوظيفية لأحدث وظائف متاحه في بنك القاهرة 2023
المشاركة في تطوير الإجراءات البنكية وفق أنظمة البنك ، بالإضافة إلى مراجعة الإجراءات الخاصة بإدارات البنك المختلفة والتأكد من تطبيق الشروط والأحكام.
مراجعة الإجراءات بالتنسيق مع LOBs ذات الصلة ، مع مراعاة الفصل بين الواجبات والأدوار والمسؤوليات الواضحة والضوابط المناسبة.
توحيد عمليات عمليات البنك ، والتأكد من أن جميع الإجراءات تشمل عمليات شاملة وضوابط مناسبة لتمكين معالجة المعاملات بشكل فعال وخاضع للرقابة.
الحفاظ على وتحديث جميع التعديلات المطلوبة في الإجراءات المصرفية الحالية ، بسبب اللوائح أو الأنظمة أو السياسات الجديدة أو متطلبات العمل الجديدة.
تبسيط العمليات لضمان إزالة الاختناقات وكفاءة العملية ، بهدف تقليل TAT.
تأكد من أن مالك الوثيقة يأخذ في الاعتبار أي نتائج تنظيمية / تدقيق متعلقة بالإجراءات.
تأكد من أن الإجراءات لا تتعارض مع اللوائح ذات الصلة أو أي إجراءات / سياسات أخرى.
مراجعة نماذج البنك والتأكد من توافقها مع الإجراءات ذات الصلة.
المؤهلات والخبرات المطلوبة
حاصل على درجة البكالوريوس (أو أعلى) في إدارة الأعمال.
من 2 إلى 5 سنوات خبرة.
خبرة مصرفية متنوعة ، سنتين على الأقل في نفس المجال.
يفضل الخبرة السابقة في الإجراءات / إدارة العمليات.
فهم قوي لتقنيات إدارة العمليات والحوكمة.
إجادة عالية في MS Excel و Word و PowerPoint و Visio.
مهارات ممتازة في الاتصال الكتابي والشفهي ومهارات العرض.
لاعب فريق مع إنتاجية عالية.