نيو جيرسى: جورا مشروع ساحلى بإطلالة مباشرة على البحر الأحمر بالعين السخنة وبإدارة فندقية متكاملة


الاثنين 05 يونية 2023 | 05:39 مساءً
جرجس يوسف
جرجس يوسف
أشرف العمدة

آفاق كبيرة وطموحات واعدة تسيطر على خطط نيو جيرسى للتطوير العقارى بالسوق العقارى المصرى، أسهمت تلك الخطط فى تطلعها للمشاركة فى العديد من اللقاءات والاجتماعات الخارجية من أجل وضع تصور عام للاستفادة من منظومة التصدير العقارى، وهذا فى ظل قيادة الشركة برئاسة المهندس جرجس يوسف رئيس مجلس إدارة الشركة.

وتأكيدًا على رؤية المهندس جرجس يوسف فقد استطاعت نيو جيرسى على مدار 16 عامًا على إطلاق العديد من المشروعات المتكاملة، لتعمل دائماً على تطوير السوق وإمداده بالمشروعات الجديدة التي تدعم الاقتصاد المصري وتساهم في زيادة الدخل القومي، وتوفير فرص عمل للشباب ودعم ما تسعى اليه الدولة في استراتيجية 2030.

وأكد أن الشركة وطورت وأقامت العديد من المشاريع بأنحاء الجمهورية في مناطق مختلفة منها العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة الجلالة وتسعى إلى التوسع في مشروعات أخرى ضمن خطة توسعها، موضحًا أن شركة نيوجيرسي وحداتها في مشروعي «جورا العين السخنه» بمدينة الجلالة و«برج جينيسيس الإداري» في العاصمة الإدارية في منطقة الداون تاون.

وذكر جرجس أن مشروعات الشركة تتضمن نماذج عديدة لوحدات سكنية بمساحات تلبى رغبات العملاء، بالإضافة إلى جمعها لعدد كبير من الأنشطة ما بين إدارية وتجارية وطبية وفندقية، موضحًا أن الشركة تقود بتنفيذ وحدات فندقية لأول مرة بمشروع جورا بالعين السخنة وسيتم إدارتها من قبل العلامة التجارية العالمية The First Group الذي يدير أطول فندق بالعالم Ciel Hotel.

وتابع: «جورا بالعين السخنة» مقام على مساحة 9 أفدنة لصبح مثالًا للمشروعات السياحية المتكاملة ليضم وحدات فندقية وشاليهات ووحدات تجارية، خاصة وأنه يتميز بإطلالة ساحرة على البحر الأحمر بشاطئ رملي، لتصبح جميع وحداته على إطلالات متنوعة كونه مصممًا على شكل حرف U.

وأوضح أن الشركة تقدم أفضل المشروعات باختيارها لأفضل شركاء النجاح من مقاولين واستشاريين شركات إدارة وبيوت الخبرة لتنفيذ مشروعاتها أبرزها «أركان للاستشارات الهندسية» والتى أبدعت فى تصميم مشروع جينسيس الإداري بالعاصمة الإدارية، والذى يطل مباشرة على النهر الأخضر ومنطقة الأبراج ومحور بن زايد الشمالى بمنطقة الـ R7 ، كما يتضمن وحدات طبية وتجارية وفندقية وجراجات ومطاعم ومناطق ترفيهية خدمية.

وذكر بأن مشروع جرين اڤينو هو كمبوند سكنى متكامل بالعاصمة الإدارية الجديدة, على مساحة 11 فداناً, في منطقة ال R7، أمام الجامعة الروسية مباشرة، يتميز الكمبوند بالمساحات الخضراء, والخدمات ويتميز بأنظمة الأمان الحديثة, ويتمتع بخدمات ومرافق عالية المستوى و تصميم معماري فريد وفقاً للمعايير العالمية، ويقع بالقرب من أهم الأماكن بالعاصمة الإدارية النهر الأخضر - الجامع الكبير والكاتدرائية - دار الأوبرا - فندق الماسة - الحي الحكومي - الحي الدبلوماسي - القصر الجمهوري - مطار العاصمة الإداري .

وأضاف أن الشركة ستعلن عن مشروعها القادم بالساحل الشمالي قريباً، سيتم تصميمه ليلبى رغبات العملاء سواء فى مساحة الوحدات أو الخدمات المقدمة إليهم ليضم شققًا فندقية وفيلات وشاليهات بالإضافة إلى فندق 5 نجوم ومدينة العاب مائية ومرسى لليخوت وجيم ومركزًا تجاريً