صور.. ضبط جزار يذبح حصانا داخل محل في الجيزة: عاوز الغلابة ياكلوا لحمة


الاربعاء 31 مايو 2023 | 09:56 صباحاً
العقارية

تمكنت مباحث التموين بالجيزة، من ضبط جزار، قام بذبح حصان داخل محل جزارة بالطالبية، وتم تحرير محضر بالواقعة.

البداية كانت عندما فتح أحد الزبائن باب المحل بالخطأ ليتفاجأ بالجزار وهو يذبح الحصان، إذ يقول أحد شهود العيان: "بنخبط على الباب فتحنا لقيناه بيدبح حصان".

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب، حيث وردت معلومات إلى العميد يحيى زغلول رئيس مباحث التموين بالجيزة تفيد قيام صاحب محل جزارة بمنطقة ش عز الدين عمر – من العروبة – الطالبية بذبح حصان داخل محل بالطالبية.

وتجمع الأهالي أمام المحل، الموجود بالشارع الرئيس المتفرع من العروبة أمام أبواب محل الجزارة الذي لطالما قصده غالبيتهم لشراء اللحوم، لتعم الصدمة المكان بعدما شاهدون الحصان: "كان لسه مدبوح والدم مغرق الأرض"، يقول أحد شهود العيان.

أبلغ الأهالي الشرطة التي أخطرت بدورها مديرية الطب البيطري برئاسة الدكتور علاء عبد العال بالتنسيق مع مباحث التموين ومسؤولي الحي.

وألقت الشرطة القبض على المشكو في حقه والتحفظ على لحوم (مفروم - قطع) داخل ثلاجة مع غلق وتشميع المحل بمعرفة الحي بالتنسيق مع مأمور القسم، وأمام رجال التحقيق تلعثم الجزار والعرق يتصبب من جبينه مكتفيًا بالقول "عايز الغلابة تأكل لحمة" وأحاله اللواء سامح الحميلي حكمدار الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.