لميس الحديدي: مشروع badya هو عاصمة مدينة 6 أكتوبر الجديدة


الثلاثاء 30 مايو 2023 | 10:18 مساءً
مشروع بادية بالم هيلز أكتوبر
مشروع بادية بالم هيلز أكتوبر
العقارية

قالت الإعلامية لميس الحديدى، إن مشروع badya أكتوبر، هو نقلة نوعية في تاريخ العمران، مؤكدة أن المدينة الجديدة التي تنفذها شركة بالم هيلز للتعمير، باتت بمثابة العاصمة الجديدة لـ 6 أكتوبر.

جاء ذلك خلال استضافتها ياسين منصور، رئيس مجلس إداراة شركة بالم هيلز للتعمير، في برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على قناة ON E،

مشروع badya أكتوبر

يذكر أن مدينة بادية بالم هيلز هو من شركة بالم للتطوير العقاري ويعد أفضل مشروعاتها السكنية، ويقع في موقع من أفضل وأرقى الكمبوندات السكنية في مدينة 6 أكتوبر، والتي تقع في أكثر البقع الحيوية والإستراتيجية بالقرب من كافة الخدمات الأساسية والترفيهية، بالإضافة إلى قرب موقعها من أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تجعلك على بعد مسافة قصيرة عن المناطق المختلفة.

ويتمتع كمبوند badya أكتوبر بتنوعه الكبير في جميع ما يقدمه بدءا من الخدمات والمرافق التي وفرتها الشركة العقارية المطورة للمشروع والتي حرصت على تقديم أفضل الخدمات على أعلى جودة ممكنة لخدمة راقية ومرفهة لجميع عملائها.

كذلك يتمتع كمبوند بادية بتوفر مختلف أنواع الوحدات السكنية على مساحات متراوحة تتلاقى مع احتياجات ومتطلبات عملاء شركة بالم هيلز العقارية، والتي تبدأ مساحات الوحدات السكنية في كمبوند بادية من 90 متر مربع تصل إلى 371 متر مربع.